اخبار اليوم حصريا | الأمير وليام يكشف تفاصيل الحفل الراقص في "المطبخ" برفقة أبنائه

خبر عاجل اخبار اليوم حصريا | الأمير وليام يكشف تفاصيل الحفل الراقص في "المطبخ" برفقة أبنائه مصدر الخبر - اليوم السابع مع تفاصيل الخبر الأمير وليام يكشف تفاصيل الحفل الراقص في "المطبخ" برفقة أبنائه :

اخبار مصر اليوم - تحدث دوق كامبريدج الأمير وليام، بقلب مفتوح وصراحة كبيرة عن حياته الأسرية في حلقة من برنامج "Time to Walk"، حيث كشف عن أنه مثل العديد من الآباء، يقضي وقتاً طويلاً في التوسط بالخلافات بين أطفاله في الصباح، حسب ما نشر موقع الديلي ميل، وتجول الأمير البريطاني في ملكية ساندرينجهام في نورفولك هذا الربيع وتحدث عن طفولته وعمله وحياته الأسرية مع أطفاله الـ3، وطقوس عائلته الصباحية غير المتوقعة.

حفلة رقص فى المطبخ 

ويبدو أن الإفطار ليس الشيء الوحيد في قائمة الأمير جورج، وعمره 8 أعوام، والأميرة شارلوت، وعمرها 6 أعوام، والأمير لويس، وعمره 3 أعوام، إذ لدى أبناء آل كامبريدج حفلة رقص كاملة في المطبخ كل صباح.

قال ويليام في نهاية الحلقة: "ما أدهشني هو أن أطفالي ورثوا بالفعل حب عائلتي للموسيقى، ففي معظم الصباحات، يحدث قتال ضخم بين شارلوت وجورج حول الأغنية التي يتم تشغيلها في الصباح، لذلك أقوم بإعطاء حق الاختيار لكل منهم بالتناوب".

وأضاف ويليام: "إحدى الأغاني التي يحبها الأطفال في الوقت الحالي هي أغنية واكا واكا لشاكيرا، فموسيقاها مليئة بالحركات"، كما قال " شارلوت، على وجه الخصوص، تركض في المطبخ بفساتينها وأغراض الباليه الخاصة بها عند سماعها لهذه الأغنية، إذا أصبحت مجنونة تماماً مع شقيقها الأصغر لويس الذي يتبعها في جميع أنحاء المطبخ محاولاً تقليدها، إنها حقاً لحظة سعيدة حيث يستمتع الأطفال بالرقص والغناء".

مصادر: الحفلة تزعج الملكة 

ويشار إلى أن مصدر ملكى، أكد – في وقت سابق - أن الملكة إليزابيث الثانية، منزعجة من قضاء الأمير ويليام وزوجته كيت ميدلتون، دوق ودوقة كامبريدج، الوقت مع أطفالهما في المطبخ، حيث كشف المصدر أن الملكة إليزابيث منزعجة من مقدار الوقت الذي يمضيه ويليام وكيت في مطبخهما مع أطفالهما، وأنها صدمت حين لاحظت هذا التصرف عند زيارتها لدوق ودوقة كامبريدج في منزلهما الريفي الواقع في مقاطعة نورفولك البريطانية، وفقا لموقع "RT".

وأوضح المصدر، أن الملكة إليزابيث عندما زارت دوق ودوقة كامبريدج للمرة الأولى، لم تستطع أن تتقبل حقيقة أن المطبخ هو أحد أماكن التواصل الأساسية لهما مع أطفالهما، حيث إن لديها اقتناع بأن المطبخ ليس مكانا للحديث والتواصل على الإطلاق، وأن المطبخ مخصص للطاقم الذي يعمل فيه.

الملكة اليزابيث، معروفة بحرصها الشديد على اتباع النظام والبروتوكول الملكى، أما كيت فقد اعتادت على شغل أوقات أطفالها بالرسم والتصوير والطهى، وخلال تطبيق الإغلاق العام فى البلاد بسبب كورونا كانوا يمضون الكثير من الوقت في المطبخ لصنع قوالب الحلوى وتنفيذ وصفات جديدة.

ابناء الامير ويليام
أبناء الأمير وليام

 

الامير ويليام برفقة ابنائه
الأمير وليام برفقة أبنائه

 

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اخبار اليوم حصريا | الأمير وليام يكشف تفاصيل الحفل الراقص في "المطبخ" برفقة أبنائه او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر اليوم السابع كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

التالى اخبار اليوم حصريا | أمريكية تفقد 100 كيلو من وزنها خوفًا من الموت.. اعرف عملتها إزاى