اخبار اليوم حصريا | نائب يتهم معهد المحاماة بإصدار شهادات مزورة.. و"الشيوخ" يحذف الاتهام من المضبطة

اخبار اليوم حصريا | نائب يتهم معهد المحاماة بإصدار شهادات مزورة.. و"الشيوخ" يحذف الاتهام من المضبطة
اخبار اليوم حصريا | نائب يتهم معهد المحاماة بإصدار شهادات مزورة.. و"الشيوخ" يحذف الاتهام من المضبطة

خبر عاجل اخبار اليوم حصريا | نائب يتهم معهد المحاماة بإصدار شهادات مزورة.. و"الشيوخ" يحذف الاتهام من المضبطة مصدر الخبر - اليوم السابع مع تفاصيل الخبر نائب يتهم معهد المحاماة بإصدار شهادات مزورة.. و"الشيوخ" يحذف الاتهام من المضبطة :

اخبار مصر اليوم - قال النائب طارق عبد العزيز عضو مجلس الشيوخ، إن البعض يستخراج شهادات مزورة من معهد المحاماة التابع لنقابة المحامين للعمل بمهنة المحاماة، وهو الأمر الذى أثار حالة من الجدل داخل الجلسة العامة لمجلس الشيوخ، انتهي بأن قرر المستشار عبد الوهاب عبد الرازق، حذف هذا الإتهام من مضبطة الجلسة.

 

كان النائب طارق عبد العزيز عضو مجلس الشيوخ، وجه الشكر للجنة المشتركة من لجنة الشئون الدستورية والتشريعية ومكتب لجنة التعليم والبحث العلمى والاتصالات وتكنولوجيا المعلومات عن التقرير الذي أعدته بشأن الإقتراح برغبة المقدم من النائب سامح عاشور حول دراسة وتفعيل دور أكاديمية المحاماة والدراسات القانونية ومناقشة المشكلات والمعوقات التى تواجه إنشائها.

 

وقال "عبد العزيز" فى كلمته بالجلسة العامة لمجلس الشيوخ المنعقدة الآن، برئاسة المستشار عبد الوهاب عبد الرازق:"أشكر اللجنة المشتركة لأنها عاملة تقرير ممتاز كعادتها وأشكر جميع من فى اللجنة، باستثناء سامح عاشور لأنه واجبه أن يحافظ ويقوى رسالة المحاماة".

 

وأضاف:" دعم المحاماة هو تدعيم لمنظومة العدالة، وأى تراجع فى المحاماة يجعل العدالة الناجزة مكسورة الجناج".

 

وتابع :"نحن نعاني الآن بما يلصق بالمحاماة بسبب محامين لم يتدربوا ولم يتعلموا، والمحاماة فى أزمة والتصدي لهذه الأزمة بإنشاء هذه الأكاديمية للمحاماة أمر جيد، وأنا أوفق على هذا الأمر شريطة أن تكون أكاديمية المحاماة مستقلة بذاتها ولا تكون جزء من معهد المحاماة، متهما البعض باستخراج شهادات مزورة من معهد المحاماة للعمل بالمهنة.

 

 


بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اخبار اليوم حصريا | نائب يتهم معهد المحاماة بإصدار شهادات مزورة.. و"الشيوخ" يحذف الاتهام من المضبطة او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر اليوم السابع كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

التالى اخبار اليوم حصريا | أهم 5 تقارير نشرها موقع "برلمانى" خلال 24 ساعة.. اقرأ التفاصيل