اخبار السعودية اليوم غموض يلف خبر وفاة الإعلامية نور الشيباني.. ومنشورها الأخير يثير البلبلة

اهم واخر اخبار السعودية - اخبار السعودية اليوم غموض يلف خبر وفاة الإعلامية نور الشيباني.. ومنشورها الأخير يثير البلبلة

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي مساء أمس الأحد، بخبر وفاة الفنانة والإعلامية الليبية، نور الشيباني، عن 30 عامًا، إثر حادث سير في تركيا.
في المقابل، تناقلت بعض المواقع الليبية أنباء وفاة نور الشيباني، بسبب مرض مزمن، دون التأكد من مكان وفاتها، فيما إذا كان في تركيا أو الدنمارك.

وبهذا الخصوص، نقلت صفحة الحدث الليبي: ”توفيت اليوم الأحد، الإعلامية الليبية الشابة نور الشيباني عن عمر 30 عاما. وقالت مصادر، إن الفقيدة كانت تعاني من مرض مزمن، في حين لم يتحدد مكان الوفاة بعد، بين تركيا والدنمارك.

وأثار هذا الغموض حول وفاة الشيباني حالة من الجدل بين الجمهور، فيما عبر كثيرون عن حزنهم الشديد على رحيلها المبكر.
في المقابل، قال البعض، إن خبر وفاتها ما زال ”غير واضح“، حيث لم يخرج أحد من أفراد عائلتها أو المقربين منها، لتأكيد الخبر أو نفيه.
فيما أكدت صفحات على مواقع التواصل الاجتماعي، أن خبر وفاة نور الشيباني، ما هو إلا شائعة، فالشابه ما زالت على قيد الحياة، كما قال عدد من الأشخاص عبر فيسبوك، إنهم تواصلوا معها وإنها بخير.

وقالت الإعلامية غزلان منير، عبر إنستغرام، أنها تواصلت مع أحد أقرباء نور الشيباني والتي أكدت أنها على قيد الحياة.

وشاركت إحدى الصفحات منشورا قالت، إنه كان الأخير لنور قبل اعتزالها وإغلاق صفحاتها في مواقع التواصل الاجتماعي، كتبت فيه: ”سبب اعتزالي هو الهروب من واقع مرير لا أستطيع مجابهته قبل الشهرة، ما كنتش نعرف شي ولا نعرف كيف تركيبة المجتمع الليبي، ويا ريتني ما عرفت ولا نشهرت كان يوم أسود“.

وأضافت: ”شهرتي غلط، وأكبر غلطة وذنب ارتكبته في حياتي، والحمدالله بديت نبعد ورجعت نستقر“.

وأنهت المنشور بطلب من جمهورها: ”نتمنى معاش تجيبو سيرتي في صفحات ولا اسمي، هدفي الحالي تنسى الناس اسمي“.

وتفاعل الجمهور بشكل واسع مع هذا الخبر، ما بين التأكيد والنفي، وقال عدد من المتابعين إن غموضا كبيرا يلف نبأ وفاتها، فيما تساءل آخرون فيما إذا كانت هي من أطلقت هذه الشائعة من أجل تصدر الترند.

وجاء في التعليقات: ”نور الشيباني تقيس في غلاوتها بس“، ”موضوع نور الشيباني إشاعة، بس إن شاء الله يكون فيها الخيرة ونعتبروا باللي صار ونبطلوا تنمر على خلق الله، الدنيا مش مستاهله.

ونور الشيباني هي فنانة واعلامية ليبية، من مواليد 1991، كان ظهورها الأول من برنامج ”عرب كاستينغ“ إلا أنها عملت لاحقًا على تطوير موهبتها واقتحمت عالم الفن والإعلام، كما حرصت على انشاء قناتها الخاصة على يوتيوب.

المصدر: فوشيا

اخبار الرياض الان

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اخبار السعودية اليوم غموض يلف خبر وفاة الإعلامية نور الشيباني.. ومنشورها الأخير يثير البلبلة او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر اخبار السعودية كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

السابق اخبار اليوم كازاخستان: تعرضنا لهجوم إرهابي هجين وليس ثورة ملونة
التالى اخبار السعودية اليوم الحصرية : بعد ضبط 3 مواقع لـ «كب مياه الصرف الصحي».. تنسيق حكومي للحفاظ على البيئة