اخبار الرياضة الإصابات تضرب صفوف ريال مدريد قبل مواجهة إنتر ميلان في دوري أبطال أوروبا

اخبار الرياضة الإصابات تضرب صفوف ريال مدريد قبل مواجهة إنتر ميلان في دوري أبطال أوروبا
اخبار الرياضة الإصابات تضرب صفوف ريال مدريد قبل مواجهة إنتر ميلان في دوري أبطال أوروبا

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد الإسباني، لمواجهة نظيره نادي إنتر ميلان الإيطالي، وذلك ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة من مباريات دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أوروبا.
- موعد مباراة ريال مدريد وإنتر ميلان في دوري أبطال أوروبا
وتقام مباراة ريال مدريد ضد إنتر ميلان، مساء الثلاثاء المقبل، في تمام الساعة العاشرة بتوقيت القاهرة والحادية عشر بتوقيت مكة المكرمة.
وكشفت تقارير صحفية إسبانية، على أن ريال مدريد يدخل هذا اللقاء وهو يفتقد لخدمات الثلاثي كريم بنزيما، وداني سيبايوس، بالإضافة إلى الويلزي جاريث بيل.
وأكدت التقارير على أن، غياب كريم بنزيما، جاء بسبب الإصابة التي تعرض لها أمام ريال سوسيداد، في الليجا، في أوتار الركبة اليسري.
كما واصل الويلزي جاريث بيل الغياب، بعد أن عاد من رحلة بلادة خلال تصفيات كأس العالم، أما داني سيبايوس، فلم يستعيد لياقته حتي الآن، بعد أن تلقي إصابة خطيرة خلال مواجهة منتخب مصر الأولمبي، خلال الجولة الأولى من دور المجموعات لبطولة أولمبياد طوكيو، الصيف الماضي.
ويحتل ريال مدريد صدارة مجموعته في دوري أبطال أوروبا، برصيد 12 نقطة، وضمن الصعود سلفًا إلى دور الستة عشر، بينما يحتل إنتر ميلان الإيطالي المركز الثاني في المجموعة برصيد 10 نقاط.
 

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اخبار الرياضة الإصابات تضرب صفوف ريال مدريد قبل مواجهة إنتر ميلان في دوري أبطال أوروبا او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر الفجر كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

التالى اخبار الرياضة السعودية " الفتح.. غيابات بالجملة وسعدان يعود! "