موسى ماريجا أفضل لاعب بغرب القارة في استفتاء الاتحاد الآسيوي

موسى ماريجا أفضل لاعب بغرب القارة في استفتاء الاتحاد الآسيوي
موسى ماريجا أفضل لاعب بغرب القارة في استفتاء الاتحاد الآسيوي

فاز المالي موسى ماريجا مهاجم الهلال، بلقب أفضل لاعب في منطقة غرب آسيا عن شهر نوفمبر، وذلك في الاستفتاء الذي أجراه الاتحاد الآسيوي للعبة عبر موقعه الإلكتروني.

جاء فوز موسى ماريجا باللقب بعدما حسم المنافسة مع البرازيلي رومارينيو لاعب الإتحاد، أقرب منافسيه، حيث حصل ماريجا على 64% من الأصوات، بينما حصل رومارينيو الذي جاء في المركز الثاني على 29% من الأصوات، فيما حصل يوسف أبو جلبوش لاعب الفيصلي الأردني على 6% من الأصوات احتل بها المركز الثالث، حصل بقية المنافسين على اللقب على أقل من 1% من الأصوات لكل منهم.

وأطلق الاتحاد الآسيوي الاستفتاء، الأربعاء الماضي، عبر موقعه على شبكة الإنترنت، ليقوم رواد الموقع باختيار الأفضل في منطقة غرب آسيا. وتنافس موسى ماريجا مع عدد من أبرز اللاعبين في منطقة غرب آسيا، إلا أن مهاجم الهلال تمكن من حسم المنافسة لصالحه بكل سهولة ليحصد لقب الأفضل في غرب القارة عن شهر نوفمبر.

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر موسى ماريجا أفضل لاعب بغرب القارة في استفتاء الاتحاد الآسيوي او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر ajel.sa كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

السابق اخبار السعودية اليوم : شرطة الطائف تقبض على مواطن صدم مركبة فتاة وتسبب بانقلابها
التالى اخبار السعودية اليوم الحصرية : بعد ضبط 3 مواقع لـ «كب مياه الصرف الصحي».. تنسيق حكومي للحفاظ على البيئة