الميزانية السعودية - واقعة صادمة في مصر.. احتسب ضربة جزاء فتعرض للضرب!

اخبار الميزان السعودية الميزانية السعودية - واقعة صادمة في مصر.. احتسب ضربة جزاء فتعرض للضرب! مصدر الخبر - اخبار السعودية -العربية مع تفاصيل الخبر واقعة صادمة في مصر.. احتسب ضربة جزاء فتعرض للضرب! :

اخبار الميزان السعودية اليوم - واقعة غريبة وصادمة في آن شهدتها مباراة كرة قدم في مصر حيث تعرض الحكم للضرب "عقاباً" له على احتساب ضربة جزاء.

في التفاصيل شهدت مباراة لاڤيينا والواسطى التي أقيمت الأحد على ملعب الأسيوطي بمحافظة بني سويف ضمن منافسات الأسبوع التاسع للمجموعة الرابعة بالقسم الثالث، تعدي أحد أعضاء الجهاز الفني لفريق الواسطى على حكم اللقاء بالضرب، وذلك في الدقيقة 85 بعد احتسابه ركلة جزاء لصالح لاڤيينا.

مادة اعلانية

يشار إلى أنه وقتها كانت النتيجة 4 - 3 لصالح الواسطى.

وخرج الحكم محمود الدسوقي عقب الواقعة إلى غرفة الملابس ليتخذ قراراً بإلغاء المباراة ورفع تقريره إلى لجنة المسابقات.

إلى ذلك ينتظر كلا الفريقين تقرير لجنة مسابقات المجموعة الرابعة لحسم الموقف في تلك الحادثة، بعدما رفض الحكم استكمال اللقاء وأصر على إلغائها.

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر الميزانية السعودية - واقعة صادمة في مصر.. احتسب ضربة جزاء فتعرض للضرب! او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر اخبار السعودية -العربية كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

السابق اخبار السعودية -الرياض : أمير جازان ونائبه يعزيان بوفاة الحازمي
التالى اخبار السعودية اليوم الحصرية : بعد ضبط 3 مواقع لـ «كب مياه الصرف الصحي».. تنسيق حكومي للحفاظ على البيئة