اخبار مصر العاجلة - Egypt News : محامي القذافي: موكلي سيتواصل مباشرة مع الشعب.. ولا تمثله أي قناة أو منصة

اخبار مصر العاجلة - Egypt News : محامي القذافي: موكلي سيتواصل مباشرة مع الشعب.. ولا تمثله أي قناة أو منصة
اخبار مصر العاجلة - Egypt News : محامي القذافي: موكلي سيتواصل مباشرة مع الشعب.. ولا تمثله أي قناة أو منصة

اهم و اخر اخبار مصر العاجلة - Egypt News : مصر اليوم : الاثنين 6 ديسمبر 2021
مع تفاصيل الخبر : اخبار مصر العاجلة - Egypt News : محامي القذافي: موكلي سيتواصل مباشرة مع الشعب.. ولا تمثله أي قناة أو منصة

اخبار مصر : أصدر خالد الزائدي، محامي المرشح للرئاسة في ليبيا سيف الإسلام القذافي، بيانًا أعلن فيه عن جملة من الخطوات الهامة التي سيتم اتخاذها خلال الفترة المقبلة.

وقال خالد الزائدي في البيان: إن موكله سيف الإسلام القذافي استوفى كافة المصوغات القانونية اللازمة لقبول ملف ترشحه وإنهاء كافة مراحل الطعون الانتخابية التي انتهت بإلزام المفوضية الوطنية العليا للانتخابات بإدراج اسمه ضمن القائمة النهائية للمترشحين لمنصب رئيس الدولة.

وأضاف: "لذلك فإننا نؤكد وننوه من اليوم فصاعدًا على أن تواصل موكلي سوف يكون مباشرةً مع الشعب الليبي، إما عن طريق لقاءات مباشرة مع شخصيات ليبية أو خلال حديث مباشر للشعب الليبي".

صفحات مزيفة

ولفت محامي سيف الإسلام إلى وجود عدة صفحات مزيفة على منصات التواصل الاجتماعي تدعي أنها تمثل موكله.

وأفاد بأن تلك الصفحات باتت تنشر تصريحات مفبركة وأخبارًا زائفة تنسب لموكله.

وشدد في البيان على أن موكله لا تمثله أي قناة فضائية أو منصة إعلامية بغض النظر عن توجهها السياسي، وأن الممثل القانوني له هو المحامي خالد محمد الزائدي باعتباره محاميه الشخصي ومحامي الحملة الانتخابية.

واستشهد سيف الاسلام القذافي نجل الزعيم الليبي الراحل معمر القذافي بآية من القرآن الكريم، في أول تعليق له على رفض استئناف محكمة سبها رفض ترشحه للانتخابات الرئاسية في ليبيا للمرة الثانية.


سيف الإسلام القذافي 

ونشر سيف الإسلام القذافي المرشح للرئاسة في ليبيا، تغريدة على "تويتر" آية قرآنية كريمة من سور آل عمران؛ حيث قال: {فَانْقَلَبُوا بِنِعْمَةٍ مِنَ اللَّهِ وَفَضْلٍ لَمْ يَمْسَسْهُمْ سُوءٌ}.

وكان محمد الرميح رئيس حركة "رشحناك" الليبية الداعم لسيف الإسلام القذافي قد أكد لـ "روسيا اليوم"، أن محكمة استئناف سبها رفضت طعن المفوضية الليبية للانتخابات باستبعاد سيف الإسلام القذافي من الترشيح.

وأشاد الرميح بنزاهة القضاء الليبي المستقل دعما لبناء دولة القانون دون إقصاء أو تهميش لليبيين.


العصيان المدني

وحذر الرميح من أن "أي مماطلة في عقد الانتخابات سيقابل بالعصيان المدني والمظاهرات في عموم الوطن حتى تتم الاستجابة لمطالب الشعب برغبتهم الأكيدة في الحل وهو الانتخابات".

وكانت محكمة استئناف سبها قد أصدرت حكمها برفض الدعوة المقدمة من المفوضية الليبية للانتخابات باستبعاد سيف الاسلام القذافي نجل الزعيم الراحل معمر القذافي من الانتخابات الرئاسية الليبية.

 

سيف الإسلام القذافي

وأعلن محمد الرميح رئيس حركة "رشحناك" الليبية الداعم لسيف الإسلام القذافي، أن محكمة استئناف سبها رفضت طعن المفوضية الليبية للانتخابات باستبعاد سيف الإسلام القذافي من الترشيح.

وأشاد الرميح بنزاهة القضاء الليبي المستقل دعمًا لبناء دولة القانون دون إقصاء أو تهميش لليبيين، مؤكدًا "سيره قدمًا نحو الدفع بالانتخابات الرئاسية وعقدها في موعدها المنتظر، ولدعم سيف الإسلام القذافي حتى يقولوا كلمتهم".

وحذَّر الرميح، من أن "أي مماطلة في عقد الانتخابات سيقابل بالعصيان المدني والمظاهرات في عموم الوطن حتى تتم الاستجابة لمطالب الشعب برغبتهم الأكيدة في الحل وهو الانتخابات".

 

الشيخ علي أبو سبيحة

وكان رئيس المجلس الأعلى لقبائل ومدن فزان الليبية، الشيخ علي أبو سبيحة، حذَّر من الأنباء المتداولة حول اعتزام المفوضية العليا للانتخابات الاستئناف على قرار محكمة سبها القاضي بعودة سيف الإسلام القذافى إلى السباق الرئاسي.

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اخبار مصر العاجلة - Egypt News : محامي القذافي: موكلي سيتواصل مباشرة مع الشعب.. ولا تمثله أي قناة أو منصة او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر أخبار مصر |فيتو كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

التالى اخبار مصر العاجلة - Egypt News : ننشر خريطة إذاعات راديو النيل الجديدة 2022