اخبار الرياضة مدرب سوسيداد يكلل المديح لنجم الملكي

اخبار الرياضة مدرب سوسيداد يكلل المديح لنجم الملكي
اخبار الرياضة مدرب سوسيداد يكلل المديح لنجم الملكي

لم يبدي مدرب ريال سوسييداد، إيمانول ألغواسيل، أي اعتراض على فوز ريال مدريد 2-0، ولكنه انتقد أداء فريقه، وأشاد بأداء البرازيلي فينيسيوس جونيور، معتبرًا أنه كان صاحب الدور الحاسم في اللقاء.
صرح المدرب عقب المباراة: "علموا بإمكانياتنا، وقد كانوا فريقًا قويًا ومتحدًا، كان المفتاح عدم ارتكاب أخطاء وخسا>ئر لأنهم كانوا سيقتلوننا بفينيسيوس كما حدث".
وسبق وأن أشاد ألغواسيل بأداء المهاجم البرازيلي الشاب عدة مرات، وقال عنه الليلة الماضية إنه لاعب يمكن أن يحسم أي مباراة، ألحق بنا الضرر اليوم، وتمكن من إحراز هدف عقب تسديدة عالية المستوى".
ولم يبد المدرب اهتمامًا كبيرًا، لتعرض ريال سوسييداد لأول هزيمة له على أرضه، نظرًا لقوة الخصم الذي كان يواجهه".
وأضاف أنه يفكر الآن في مواجهة آيندهوفن المقررة الخميس المقبل في الدوري الأوروبي، وتمنى التوفيق للاعبيه في هذه المباراة، مشددًا على ضرورة الاستعداد لها جيدًا، ومواجهتها بتواضع وطموح، وأتمنى أن يكون يومًا سعيدًا للجمهور.
 

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اخبار الرياضة مدرب سوسيداد يكلل المديح لنجم الملكي او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر الفجر كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

التالى اخبار الرياضة السعودية " الفتح.. غيابات بالجملة وسعدان يعود! "