اخبار الرياضة موقف الزمالك من تجديد عقد بن شرقي

اخبار الرياضة موقف الزمالك من تجديد عقد بن شرقي
اخبار الرياضة موقف الزمالك من تجديد عقد بن شرقي

ينتظر مجلس إدارة نادى الزمالك عودة أشرف بن شرقي إلى القاهرة لعقد جلسة واحدة مع اللاعب ستكون جلسة الحسم.
خاصة أن المستشار مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك أكد أنه لن يتم التفاوض مع اللاعب لفترة طويلة وستكون المفاوضات فى جلسة واحدة وهي الأخيرة.
حيث فجر مصدر مسئول داخل نادي الزمالك في تصريحات خاصه لـ" الفجر الرياضي" أن المحادثات الأخيرة مع اللاعب ومجلس الإدارة جائت بتمسك اللاعب بالشرط الجزائي.
وأوضح المصدر أن مجلس الإدارة سيقوم بعرض نهائي للاعب يتم وضع شرط جزائي أكبر من التي قدمه المجلس المؤقت برئاسة حسين لبيب فور عودته من المشاركة مع منتخب بلاده في بطولة كأس العرب.
جدير بالذكر أنه من المقرر أن ينتهي عقد الدولي المغربي أشرف بن شرقي جناح الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك مع القلعة البيضاء بنهاية الموسم الحالي ويحق له التوقيع لأي ناد خلال الميركاتو الشتوي القادم.
 

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اخبار الرياضة موقف الزمالك من تجديد عقد بن شرقي او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر الفجر كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

التالى اخبار الرياضة السعودية " الفتح.. غيابات بالجملة وسعدان يعود! "