اخبار السعودية اليوم : الأرجنتيني ميغل انخل روسو مدربا للنصر حتى نهاية الموسم

اخبار السعودية اليوم : الأرجنتيني ميغل انخل روسو مدربا للنصر حتى نهاية الموسم
اخبار السعودية اليوم : الأرجنتيني ميغل انخل روسو مدربا للنصر حتى نهاية الموسم

اهم واخر اخبار المملكة السعودية اليوم : الاثنين 6 ديسمبر 2021
مع تفاصيل الخبر اخبار السعودية اليوم : الأرجنتيني ميغل انخل روسو مدربا للنصر حتى نهاية الموسم

الجزيرة - عيسى الحكمي:

أعلنت إدارة نادي النصر الأحد التعاقد رسميا مع المدرب الأرجنتيني ميغل انخل روسو «65 عاما» حتى نهاية الموسم ليخلف البرتغالي المقال بيدرو ايمانويل.

وخلال مسيرته الكروية كلاعب وسط لعب ميغل لناد واحد فقط هو استوديانتيس دي لا بلاتا لمدة 14 عاما «1975-1989» محققا كلاعب الدوري لموسمين وشارك في 427 مباراة.

وبدأ ميغل مسيرته التدريبية بنفس عام اعتزاله 1989 من نادي لانوس ثم تنقل في أكثر من محطة في الأرجنتين والبارغواي وكولومبيا درب خلالها عديد الأندية من اشهرها بوكاجونيور آخر محطاته التدريبية.وتوج المدرب خلال مشواره الدوري الأرجنتيني بعديد الإنجازات أهمها الفوز مع بوكاجونيور بلقب الدوري الأرجنتيني 2019-2020 بالإضافة لكأس الليبرتادرويس، وقبل ذلك فاز بالدوري الأرجنتيني مع فيلز سارسفيلد «2005» كما حقق الدوري وكأس السوبر الكولومبي مع فريق مليونير في 2017.

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اخبار السعودية اليوم : الأرجنتيني ميغل انخل روسو مدربا للنصر حتى نهاية الموسم او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر اخبار السعودية -الجزيرة كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

السابق اخبار الرياضة جهاز الإسماعيلى يفرض السرية على المران استعداداً لمواجهة سموحة
التالى اخبار الرياضة السعودية " الفتح.. غيابات بالجملة وسعدان يعود! "