اخبار الرياضة مواجهات قوية فى إنطلاق دورى رجال و سيدات الطائرة اليوم

اخبار الرياضة مواجهات قوية فى إنطلاق دورى رجال و سيدات الطائرة اليوم
اخبار الرياضة مواجهات قوية فى إنطلاق دورى رجال و سيدات الطائرة اليوم

خبر عاجل اخبار الرياضة مواجهات قوية فى إنطلاق دورى رجال و سيدات الطائرة اليوم مصدر الخبر - اليوم السابع مع تفاصيل الخبر مواجهات قوية فى إنطلاق دورى رجال و سيدات الطائرة اليوم :

اخبار مصر اليوم - تنطلق اليوم الإثنين، الجولة الأولى بدورى رجال الكرة الطائرة الممتاز للموسم المحلى 2021 / 2022 بمواجهات بين كلا من، الأهلى مع الإعلاميين وسبورتنج مع الزهور وهليوبوليس مع إسكندرية للبترول والزمالك مع بورسعيد و الطيران مع دلفى و الترسانة مع الشمس و طلائع الجيش مع 6 أكتوبر وبتروجت مع طنطا وسموحة مع المنيا والاتحاد السكندرى مع بنى سويف و الداخلية مع استرن كومبنى . 

بينما تشهد الجولة الأولى من دورى السيدات مواجهات بين كلا من ، الأهلى مع الزهور و الزمالك مع وادى دجلة و الصيد مع الطيران و الجزيرة مع سبورتنج وسموحة مع هليوبوليس و الشمس مع أصحاب الجياد .

ونجح ياسر قمر فى رئاسة  مجلس إدارة اتحاد الكرة الطائرة بالفوز على منافسه شريف الشمرلى فى الانتخابات التى عقدت ظهر اليوم، بينما نجحت هناء حمزة فى منصب نائب الرئيس و عمرو مخلوف نائبا للصندوق . 

 

ونجح فى العضوية كل من، تامر بيبرس و عايدة اسماعيل و وائل  قنديل و محمود الفقى و شوكت صابر و يوسف حسن .

 

واكتمل النصاب القانونى لانتخابات لاختيار مجلس إدارة جديد يدير اتحاد الكرة الطائرة لمدة 4 سنوات قادمة بعد تأجيلها من يوم 5 نوفمبر الحالى لتعقد اليوم، بحضور 45 من أصل 47 لهم حق الحضور.

 

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اخبار الرياضة مواجهات قوية فى إنطلاق دورى رجال و سيدات الطائرة اليوم او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر اليوم السابع كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

التالى اخبار الرياضة السعودية " الفتح.. غيابات بالجملة وسعدان يعود! "