اخبار المغرب اليوم "ميدو" يطالب الزمالك بالاستفادة من بنشرقي

اخبار المغرب اليوم "ميدو" يطالب الزمالك بالاستفادة من بنشرقي
اخبار المغرب اليوم "ميدو" يطالب الزمالك بالاستفادة من بنشرقي
صورة: مواقع التواصل الاجتماعي
هسبورت - حمزة اشتيويالإثنين 6 دجنبر 2021 - 02:25

وجَّه أحمد حسام “ميدو”، لاعب نادي الزمالك المصري لكرة القدم سابقا، رسالة إلى إدارة “الفريق الأبيض” برئاسة مرتضى منصور، بشأن ملف تجديد التعاقد مع الدولي المغربي أشرف بنشرقي، الذي ينتهي عقده مع النادي نهاية الموسم الجاري.

وقال ميدو في تصريحات تليفزيونية: “على إدارة الزمالك أن تُقدم عرضا جديدا إلى بنشرقي، لتمديد مقامه مع النادي، مع رفض طلبه وضع شرط جزائي في عقده”.

وأضاف اللاعب المصري السابق: “في حال أصر بنشرقي على موقفه، هنا سأقول لإدارة النادي إن عليها أن تعرض اللاعب للبيع في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، من أجل الاستفادة من بيعه، قبل أن يغادر مجانا مع نهاية الموسم”.

وتابع ميدو: “أنا أقول لإدارة الفريق ألا تخشى الجمهور، ما دام الأمر في مصلحة النادي. صحيح أن بنشرقي لاعب كبير، ولكن الزمالك لن يقف على لاعب واحد”، واختتم: “الإيفواري رزاق سيسيه قادر على تعويض بنشرقي في حال رحل الأخير عن نادي الزمالك”.

جدير بالذكر أن إدارة نادي الزمالك المصري عجزت، حتى الآن، عن تجديد عقد اللاعب الدولي المغربي أشرف بنشرقي، ما يزيد من قلق جماهير الفريق.

أشرف بن شرقي تجديد العقد مرتضى منصور نادي الزمالك المصري

النشرة الإخبارية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

اشترك

يرجى التحقق من البريد الإلكتروني

لإتمام عملية الاشتراك .. اتبع الخطوات المذكورة في البريد الإلكتروني لتأكيد الاشتراك.

لا يمكن إضافة هذا البريد الإلكتروني إلى هذه القائمة. الرجاء إدخال عنوان بريد إلكتروني مختلف.>

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اخبار المغرب اليوم "ميدو" يطالب الزمالك بالاستفادة من بنشرقي او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر اخبار المغرب كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

التالى اخبار اليوم حصريا | قوات الاحتلال الإسرائيلى تقتحم قرية برام الله وبلدة العيسوية بالقدس