مصر - اخر اخبار اليوم : مصرع وإصابة 15 شخصًا بحادث سير في المكسيك

مصر - اخر اخبار اليوم : مصرع وإصابة 15 شخصًا بحادث سير في المكسيك
مصر - اخر اخبار اليوم : مصرع وإصابة 15 شخصًا بحادث سير في المكسيك

مصر - اخر اخبار اليوم : مصرع وإصابة 15 شخصًا بحادث سير في المكسيك

اخبار مصر اليوم : تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

شهدت ولاية كواهويلا شمالي المكسيك، حادث اصطدام شاحنة بـ 15 سيارة صغيرة وأسفر الحادث عن مصرع 5 أشخاص وإصابة 15 آخرين.

وقال الحرس الوطني المكسيكي في بيان عبر الحساب الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" أمس الأحد، إن الحادث وقع على طريق ماتوالا - سالتيلو السريع، حيث صدمت شاحنة 15 سيارة صغيرة، مما تسبب في مقتل 5 أشخاص وجرح 15 آخرين".

وصلت على الفور فرق من الأطباء ورجال الإنقاذ إلى مكان الحادث وتم حظر حركة المرور على الطريق السريع.

وفتحت السلطات تحقيقا للوقوف على ملابسات الحادث، فيما لم يتم الإعلان عن المعلومات حول أسبابه بعد.

وفي وقت سابق، لقي 19 شخصًا على الأقلّ مصرعهم وأصيب 13 آخرون بجروح في حادث مروري مروّع، وقع أمس السبت على طريق سريع في وسط المكسيك، بحسب ما أعلنت السلطات.

وقالت الهيئة الفدرالية المسؤولة عن السلامة المرورية "كابوف" في بيان: إنّ الحادث وقع في مدينة شالكو (11 كلم جنوبي مكسيكو) في مركز لدفع رسوم العبور لاستخدام الطريق السريع الذي يربط العاصمة بمدينة بويبلا.

وأضافت أنّ شاحنة بلا مكابح اجتاحت طابورًا من ستّ سيارات كانت تنتظر دورها لدفع رسم العبور ما أدّى إلى الكارثة.

وبسبب قوة الصدمة اشتعلت النيران في عدد من السيارات، ومن بين القتلى سائق الشاحنة، وفق المصدر نفسه.

وفي حادث مشابه آخر، ذكرت السلطات المكسيكية أن 24 شخصا لقوا حتفهم جراء حادث سير على طريق سريع عندما اصطدمت شاحنة وقود بحافلة ركاب وانفجرت على الطريق يوم الخميس.

وقال خورخي أوستيرا، قائد جمعية رجال الإطفاء في ولاية ميتشواكان، لوسائل إعلام محلية إن سائق شاحنة تحمل 40 ألف لتر من البنزين انعطف نحو الجهة المقابلة من الطريق حوالى الساعة 06:30 صباحا بالتوقيت المحلي (11:30 بتوقيت جرينتش) واصطدم بالحافلة.

وأضاف أن الانفجار والحريق جراء الحادث تسببا في حرق الضحايا أحياء. وكان سائق الشاحنة من بين القتلى. وذكرت صحيفة "لا جورنادا" أن عدة ركاب تمكنوا من الفرار من الحريق، وتم نقل ثمانية أشخاص من بينهم طفلان صغيران إلى المستشفى بعد تعرضهم لإصابات.

وأظهرت صورة نشرت على "تويتر" من قبل الشرطة الاتحادية المكسيكية انبعاث أدخنة وهيكلين متفحمين للمركبتين الكبيرتين على جانب طريق سريع.

وقال أحد الناجين من الحادث لموقع "أرستيجوى نوتيشياس" الإخباري إن الحافلة استأجرت من قبل أسرة لنقلها من مدينة موريليا بوسط المكسيك الى بلدة لازارو كارديناس الساحلية لقضاء عطلة عيد الفصح.

وقال اوستريا أن 36 شخصا كانوا على متن الحافلة. وفي البداية كان يُعتقد أن 29 شخصا لقوا حتفهم في الحادث، لكن تم تعديل عدد القتلى في وقت لاحق.

وقع الحادث على الحدود بين ولايتي ميتشواكان وجيريرو. وقالت السلطات في ولاية جيريرو إن حالة الجثث المتفحمة جعلت من الصعب في البداية تحديد عددها.

مصر - اهم واخر الاخبار المصرية على مدار الساعة من لوما نيوز للاخبار

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر مصر - اخر اخبار اليوم : مصرع وإصابة 15 شخصًا بحادث سير في المكسيك او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر أخبار مصر |البوابة نيوز كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

التالى اخبار مصر العاجلة - Egypt News : ننشر خريطة إذاعات راديو النيل الجديدة 2022