اخبار مصر العاجلة - Egypt News : شبانة: فاروق جعفر سيترشح لانتخابات الزمالك على مقعد الرئاسة

اهم و اخر اخبار مصر العاجلة - Egypt News : مصر اليوم : الاثنين 6 ديسمبر 2021
مع تفاصيل الخبر : اخبار مصر العاجلة - Egypt News : شبانة: فاروق جعفر سيترشح لانتخابات الزمالك على مقعد الرئاسة

أخبار متعلقة

كشفت الإعلامي محمد شبانة، عن أن نجم منتخب مصر ونادي الزمالك السابق، فاروق جعفر قرر الترشح لرئاسة نادي الزمالك في انتخابات مجلس إدارة النادي المقبلة، ضد مرتضى منصور، رئيس القلعة البيضاء الحالي.

وقال محمد شبانة، عبر برنامجه «بوكس تو بوكس» المذاع عبر قناة «etc»: «كانت المفاجأة أن مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك اجتمع مع فاروق جعفر بعد عودته مباشرة وتم الاتفاق على عودته للنادي، ولكن بعد حضور مرتضى لمقر النادي يوم الخميس الماضي تراجع عن اتفاقه، وأعلن عدم عودة فاروق جعفر في نهاية المطاف».

وأضاف: «السبب في انقلاب مرتضى منصور على فاروق جعفر، هو أمير مرتضى والذي أقنع والده بعدم عودته نهائيا ورفضه العمل معه لأن العديد من لاعبي نادي الزمالك اشتكوا منه».

وأتم محمد شبانة تصريحاته: «فاروق جعفر كان رده على مرتضى منصور سريعا وأكد لبعض المقربين أنه سيترشح على مقعد رئاسة الزمالك في الانتخابات المقبلة».

نادي الزمالك

وزارة الشباب والرياضة تحسم الجدل حول مستقبل انتخابات نادي الزمالك

يذكر أن وزارة الشباب والرياضة قد حسمت وفي وقت سابق، الجدل حول مستقبل انتخابات نادي الزمالك واللائحة التي من المقرر ان تجرى في ضوئها.

حيث تلقت الوزارة توصية من هيئة الفتوى والتشريع بمجلس الدولة تفيد باعتماد اللائحة الاسترشادية لإقامة الانتخابات المقررة في يناير المقبل.

وكان مجلس إدارة الزمالك برئاسة مرتضى منصور، قد أعلن تحديد أيام 20 و21 و22 يناير لإقامة انتخابات مجلس إدارة القلعة البيضاء.

 

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اخبار مصر العاجلة - Egypt News : شبانة: فاروق جعفر سيترشح لانتخابات الزمالك على مقعد الرئاسة او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر اخبار مصر -الوطن كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

التالى اخبار مصر العاجلة - Egypt News : بيراميدز يجدد طلب التعاقد مع مصطفى الزناري مدافع طلائع الجيش