اخبار الفن و اخبار الفنانين : يوم 15 الجمهور هيعرف..عمر كمال يعلق على صورته مع شيماء المغربي

اخبار الفن و اخبار الفنانين : يوم 15 الجمهور هيعرف..عمر كمال يعلق على صورته مع شيماء المغربي
اخبار الفن و اخبار الفنانين : يوم 15 الجمهور هيعرف..عمر كمال يعلق على صورته مع شيماء المغربي

اخبار الفن اخبار الفن و اخبار الفنانين : يوم 15 الجمهور هيعرف..عمر كمال يعلق على صورته مع شيماء المغربي مصدر الخبر - اخبار الفن -فى الفن مع تفاصيل الخبر يوم 15 الجمهور هيعرف..عمر كمال يعلق على صورته مع شيماء المغربي :

اخبار الفن اليوم علق المطرب عمر كمال على الصورة التي نشرها عبر حسابه في موقع التواصل الاجتماعي Facebook، وظهر فيها مع المطربة شيماء المغربي وهو يحمل باقة زهور حمراء.

وخلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى في برنامج "على مسئوليتي" المذاع عبر قناة صدى البلد، وردا على سؤال "إنت خطبت؟" أجاب: "في مفاجأة للجمهور يوم 15 هيعرفوها".

أوضح عمر كمال أنه سيتواجد في هذا اليوم في الأردن لإحياء حفل غنائي مع فرقته، ضمن جولة فنية يقوم بها في الفترة القادمة، تبدأ من قطر، حيث يحيي حفلا يوم 11 ديسمبر في كأس العرب، مع مؤدي المهرجانات حسن شاكوش، والفنان وائل جسار.

وأضاف أنه يسافر بعد ذلك إلى تركيا لإحياء حفلين، وبعدها إلى العراق يومي 17 و 18 ديسمبر، ثم السعودية يوم 30 ديسمبر، وبعد ذلك يسافر إلى أمريكا في جولة تستمر لمدة شهر، بدءًا من 5 يناير وحتى 5 فبراير، يحيي خلالها 5 حفلات في أمريكا و4 حفلات في كندا.

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اخبار الفن و اخبار الفنانين : يوم 15 الجمهور هيعرف..عمر كمال يعلق على صورته مع شيماء المغربي او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر اخبار الفن -فى الفن كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

التالى اخبار الفن و اخبار الفنانين : سُجن بسبب المخدرات.. ماذا حلّ ببطل Home Alone وكيف تغيرت ملامحه؟