لوما استيل : موضة المعاطف الطويلة شتاء 2022 للنساء

اخبار اليوم لوما استيل : موضة المعاطف الطويلة شتاء 2022 للنساء مصدر الخبر - العرب اليوم مع تفاصيل الخبر موضة المعاطف الطويلة شتاء 2022 للنساء :

اخبار اليوم - القاهرة ـ العرب اليوم

 حرصت دور الأزياء العالمية على عرض المعاطف الشتوية الطويلة الأنيقة لعام 2022 والتي أتت بتصاميم مختلفة ومميزة يمكنك الإختيار من بينها من اتجاهات الموضة للملابس في شتاء 2022 هي المعاطف الشتوية الطويلة والتي لا غنى عنها، ويمكنك اختيار المعطف المناسب سواء كلاسيكي أو مودرن ولقد استعرضت دور الأزياء العديد من الموديلات الرائعة للمعاطف الطويلة يمكنك اختيار معطف شتوي طويل من الفرو والذي يعد من الموضة السائدة هذا العام، ويوجد العديد الألوان له ومنها الأبيض والأسود والبني والألوان الزاهية مثل الأحمر والبرتقالي، وقد قدمت دار أزياء Alberta Ferretti معطف طويل من الفرو باللون الجملي ويتم تنسيقه مع حذاء باللون الزيتي.

معطف طويل باللون الجملي Alberta Ferretti

كما يمكن تنسيق معطف كلاسيكي باللون الأسود مع تنسيق فستان قصير تحته، وقد قدمت CHANEL إطلالة مميزة من المعطف الأسود الطويل المنقوش بنقوشات بيضاء مع فستان قصير باللون الأسود، وهذا الموديل يناسب السهرات.

معطف طويل باللون الأسود المنقوش من CHANEL

المعاطف الجلدية الطويلة اللامعة من المعاطف الأكثر انتشارًا ومتجددة دائما لهذا احرصي على اقتناء معطف جلدي طويل والذي يناسب الخروجات المختلفة والتي تضيف إطلالة عصرية راقية.

معطف جلدي طويل 2022

من اتجاهات الموضة لهذا العام هي المعاطف الطويلة المنقوشة بالنقوشات المختلفة ومنها نقوش جلود الفهد والتي تعد من المعاطف المميزة التي اتجهت لها دور الأزياء التي يمكن ارتداؤها في أي وقت خلال اليوم.

معطف بنقوش جلد الفهد 2022

احرصي على اقتناء المعاطف التي تحتوي على بطانة داخلية، ما يناسب الطقس البارد سواء للمعاطف الجلدية أو المصنوعة من القماش أو الفرو.

معطف كاروهات باللون الأحمر 2022

أيضا المعاطف الشتوية الطويلة الكاروهات من صيحات الموضة الحديثة لعام 2022، ويمكنك اختيار الألوان مثل الأسود مع اللون الأبيض أو اللون الأزرق مع اللون الأبيض.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

تنسيقات المعاطف بأسلوب أنيق للمحجبات

معطف الترانشكوت قطعة ضرورية لأناقتك في موسم خريف وشتاء 2021-2022

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر لوما استيل : موضة المعاطف الطويلة شتاء 2022 للنساء او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر العرب اليوم كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

التالى اخبار اليوم حصريا | أمريكية تفقد 100 كيلو من وزنها خوفًا من الموت.. اعرف عملتها إزاى