اخبار الفن و اخبار الفنانين : حمو بيكا يستعرض مشواره منذ 14 سنة: طول عمري شقيان واشتغلت كل حاجة

اخبار الفن و اخبار الفنانين : حمو بيكا يستعرض مشواره منذ 14 سنة: طول عمري شقيان واشتغلت كل حاجة
اخبار الفن و اخبار الفنانين : حمو بيكا يستعرض مشواره منذ 14 سنة: طول عمري شقيان واشتغلت كل حاجة

اخبار الفن اخبار الفن و اخبار الفنانين : حمو بيكا يستعرض مشواره منذ 14 سنة: طول عمري شقيان واشتغلت كل حاجة مصدر الخبر - اخبار الفن -فى الفن مع تفاصيل الخبر حمو بيكا يستعرض مشواره منذ 14 سنة: طول عمري شقيان واشتغلت كل حاجة :

اخبار الفن اليوم شارك مؤدي المهرجانات حمو بيكا، جمهوره بصورة له من إحدى المهن التي كان يعمل بها قبل أن يدخل في مجال الغناء.

ونشر بيكا صورة مجمعة له وهو يغني الاخرى وهو يعمل نجار مسلح، عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي Instgram وعلق قائلًا: "ما بين الصورة دي ودي 14 سنة، بحمد ربنا على اللي وصلتله، طول عمري شقيان موصلتش لأي حاجة بالساهل، اشتغلت جزار، نجار مسلح، سواق توك توك، دول أشهر الحاجات اللي كل الناس تعرفها، أما باقي الشغل أي حاجة تتخيلها اشتغلتها وأنا عندي 12 سنة.. المضمون أسعى يا عبد وأنا أسعى معاك، الحمد لله نعمة ربنا كبيرة".

نرشح لك - لا يفوتك - 100 صورة للنجوم من حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائي الدولي

وأحيا حمو بيكا خلال الأيام الماضية ثاني حفلاته في موسم الرياض، وقدم لجمهوره مجموعة من أغانيه.

دخل حمو بيكا على المسرح مع على قدورة الذي شاركه الغناء، وفي البداية تحدث حمو بيكا لجمهوره قائلا: "جاهزين أهل السعودية أنا بحبكم" ليبدأ حفله بأغنية "هلا والله".

وبعدها قدم مجموعة من أغانيه وسط تفاعل كبير من الجمهور الذي رددها معه وتفاعل مع الحضور وبدأ يطلب منهم أن يرددوا الأغاني ويهتفوا معه.

هنا شيحة بإطلالة غريبة في ختام القاهرة السينمائي "أسود ولكن"

جورجينا طواف أكثر جرأة بفستان شفاف في ختام القاهرة السينمائي

يشبه الطاووس.. دينا بفستان قصير في ختام القاهرة السينمائي

أغرب إطلالات النجوم في حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائي

جوجل بلاي| https://bit.ly/3c7eHNk

آب ستور| https://apple.co/3cc0hvm

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3wSqoRC

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اخبار الفن و اخبار الفنانين : حمو بيكا يستعرض مشواره منذ 14 سنة: طول عمري شقيان واشتغلت كل حاجة او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر اخبار الفن -فى الفن كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

التالى اخبار الفن و اخبار الفنانين : سُجن بسبب المخدرات.. ماذا حلّ ببطل Home Alone وكيف تغيرت ملامحه؟