اخبار مصر العاجلة - Egypt News : رزاق سيسيه يقود تشكيل الزمالك أمام بايونير

اهم و اخر اخبار مصر العاجلة - Egypt News : مصر اليوم : الأحد 5 ديسمبر 2021
مع تفاصيل الخبر : اخبار مصر العاجلة - Egypt News : رزاق سيسيه يقود تشكيل الزمالك أمام بايونير

أخبار متعلقة

أعلن الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني لفريق الزمالك، عن تشكيل فريقه لمواجهة بايونير، في اللقاء الودي الذي يجمعهما على ستاد عبد اللطيف أبو رجيله، ضمن استعدادات الزمالك، خلال فترة توقف الدوري.

تشكيل الزمالك

حراسة المرمى: محمد عواد

خط الدفاع: عبد الله جمعة - محمود علاء - محمد عبد الشافي - حازم إمام

خط الوسط: محمود عبد العزيز - محمد أشرف روقا

خط الوسط الهجومي: محمود عبد الرازق "شيكابالا" - يوسف إبراهيم "أوباما" - رزاق سيسيه

خط الهجوم: عمر السعيد

أمير مرتضى منصور يعقد جلسة مع لاعبي الزمالك

وكان أمير مرتضى منصور المشرف على فريق الزمالك، كشف عن استغلاله لفترة توقف الدوري الحالية بسبب ارتباط مصر ببطولة كأس العرب، من أجل عقد جلسات مع جميع لاعبي الفريق الأبيض.

ومن المحدد أن يجتمع أمير مرتضى مع كل لاعب على حده، لمعرفة الأزمات التي يواجهها وطموحاته وطلباته مع الفريق الأبيض، كما سيتحدث مع كل لاعب لمعرفة رغبته في الاستمرار من عدمها داخل القلعة البيضاء.

وكانت أول جلسة عقدها أمس السبت، مع المهاجم الإيفواري رزاق سيسيه، مهاجم الفريق الأبيض، وبعد يوم من الجلسة، يقود اللاعب تشكيل الزمالك أمام بايونير، كما تواصل مع المهاجم المغربي محمد أوناجم لترتيب عودته إلى القاهرة، بعدما لم يقدر اللاعب على العودة إلى مصر بسبب ظروف الطيران.

الزمالك يستعد لمواجهة المقاولون العرب

ويستعد فريق الزمالك لمواجهة المقاولون العرب، في لقاء يجمعهما يوم 21 من شهر ديسمبر الجاري، ضمن منافسات الجولة السابعة من بطولة الدوري المصري الممتاز

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اخبار مصر العاجلة - Egypt News : رزاق سيسيه يقود تشكيل الزمالك أمام بايونير او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر اخبار مصر -الوطن كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

التالى اخبار الرياضة السعودية " الفتح.. غيابات بالجملة وسعدان يعود! "