اخبار مصر العاجلة - Egypt News : اتحاد الكرة يعلن غياب حمدي فتحي عن مباراة مصر والسودان في كأس العرب

اخبار مصر العاجلة - Egypt News : اتحاد الكرة يعلن غياب حمدي فتحي عن مباراة مصر والسودان في كأس العرب
اخبار مصر العاجلة - Egypt News : اتحاد الكرة يعلن غياب حمدي فتحي عن مباراة مصر والسودان في كأس العرب

اهم و اخر اخبار مصر العاجلة - Egypt News : مصر اليوم : الجمعة 3 ديسمبر 2021
مع تفاصيل الخبر : اخبار مصر العاجلة - Egypt News : اتحاد الكرة يعلن غياب حمدي فتحي عن مباراة مصر والسودان في كأس العرب

أخبار متعلقة

أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم، غياب حمدي فتحي، لاعب خط وسط المنتخب، عن مباراة الفراعنة أمام منتخب السودان، والتي ستقام غدًا الجمعة، ضمن مباريات الجولة الثانية من منافسات المجموعة الرابعة ببطولة كأس العرب المقامة في قطر.

غياب حمدي فتحي عن مباراة السودان

وأكد اتحاد الكرة في بيان أصدره اليوم، أن حمدي فتحي، تابع المران الختامي للمنتخب المصري، من أرض الملعب، إلا أنه غاب عنه، وسيغيب عن مباراة الغد أمام السودان في ظل تنفيذ البروتوكول الخاص بالتعامل مع حالته الصحية.

وكان فتحي تعرض للإغماء لعدة دقائق، وذلك على هامش مباراة الفراعنة أمام لبنان في افتتاح مباريات الفريقين في بطولة كأس العرب، مما أدى لخروجه من الملعب وعدم استكماله اللقاء.

وخضع فتحي للفحوصات الطبية من أجل الاطمئنان على حالته، إلا أنه طبقًا للبروتوكول الطبي المتبع من الفيفا لن يكون قادرًا على المشاركة في المباراة قبل الاطمئنان بشكل كامل على سبب الإغماء الذي تعرض له.

منتخب مصر ينهي الاستعدادات لمواجهة السودان

واختتم المنتخب المصري استعداده لمواجهة السودان في كأس العرب، حيث أدى الفريق مرانه اليوم، بقيادة البرتغالي كارلوس كيروش، المدير الفني للمنتخب المصري، وذلك وسط مشاركة كافة اللاعبين باستثناء حمدي فتحي، لاعب وسط الفراعنة.

موعد مباراة مصر والسودان

ويلتقي المنتخب المصري مع نظيره السوداني في الساعة السادسة من مساء غدٍ السبت، ضمن مباريات الجولة الثانية من منافسات المجموعة الرابعة ببطولة كأس العرب المقامة في قطر.

ونجح المنتخب المصري في الفوز في اللقاء الأول له على نظيره اللبناني بهدف دون رد سجله محمد مجدي أفشة من ضربة جزاء، في حين سقط المنتخب السوداني أمام نظيره الجزائري بأربعة أهداف دون رد، ليتذيل جدول ترتيب المجموعة بعد نهاية الجولة الأولى.

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اخبار مصر العاجلة - Egypt News : اتحاد الكرة يعلن غياب حمدي فتحي عن مباراة مصر والسودان في كأس العرب او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر اخبار مصر -الوطن كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

التالى اخبار الرياضة السعودية " الفتح.. غيابات بالجملة وسعدان يعود! "