اخبار الرياضة عاجل.. توخيل يحسم مصير نجمي تشيلسي

اخبار الرياضة عاجل.. توخيل يحسم مصير نجمي تشيلسي
اخبار الرياضة عاجل.. توخيل يحسم مصير نجمي تشيلسي

 

 

 

يسعى المدرب الألماني توماس توخيل، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي تشيلسي، للحفاظ على القوام الأساسي للفريق خلال الفترة المقبلة، وذلك من أجل استمرار المنافسة على الألقاب.

 

- توخيل يحسم موقف ساؤول وزياش من الفريق

 

وتحدث المدرب الألماني، عن اللاعب ساؤول  نيجيز، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي تشيلسي، حيث لم يقدم المستوى المطلوب منه حتى الأن مع الفريق، بعد أن انضم إلى تشيلسي خلال صيف العام الحالي على سبيل الإعارة، قادمًا من صفوف نادي أتلتيكو مدريد.

 

وقال توخيل عن ساؤول: "لا يزال يتأقلم، كان لديه بطاقة صفراء  ضد واتفورد وكان خجولًا بعض الشيء من لعب المبارزات بكل شيء. افتقرنا إلى اللياقة البدنية لأنه لم يكن يريد المخاطرة بالحصول على بطاقة حمراء وهو أمر جيد. أعتقد أنه يمكن أن يلعب في دور الجناح".

 

وأضاف توخيل: "إنه قوي للغاية في الوصول إلى منطقة الجزاء، والتشطيب والتوقيت، والوصول إلى الكرة الثانية. يمكن أن يكون لائقًا بشكل جيد. في المباريات القادمة قد يتعين علينا تجربتها لأن تشيلسي سيلعب  على المدى الطويل."

 

وأتم توخيل حديثه عن حكيم زياش، قائلًا: "أنا أحبه، أستطيع أن أشعر أنه يشعر بتحسن. يبتسم، إنه سعيد، إنه حاسم. كان له تأثير كبير من مقاعد البدلاء. إنه في حالة جيدة، وشكل، وحالة ذهنية جيدة ونريده أن يكون مؤثرًا. لقد فزت لن أقول لك ما إذا كان سيبدأ غدًا".

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اخبار الرياضة عاجل.. توخيل يحسم مصير نجمي تشيلسي او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر الفجر كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

السابق اخبار الرياضة كواليس غرفة الملابس.. حينما قال جوزيه لإبراهيم سعيد: لو خدت كارت أحمر هخصملك
التالى اخبار الرياضة طبيب بيراميدز يتابع تطورات حالة إبراهيم عادل تمهيدًا للحاقه بالمنتخب