اخبار مصر العاجلة - Egypt News : رسالة رومانسية من محمود المهدي لـ منة عرفة: حسيت معاكي لأول مرة يعني إيه كلمة عوض

اخبار مصر العاجلة - Egypt News : رسالة رومانسية من محمود المهدي لـ منة عرفة: حسيت معاكي لأول مرة يعني إيه كلمة عوض
اخبار مصر العاجلة - Egypt News : رسالة رومانسية من محمود المهدي لـ منة عرفة: حسيت معاكي لأول مرة يعني إيه كلمة عوض

اهم و اخر اخبار مصر العاجلة - Egypt News : مصر اليوم : الجمعة 3 ديسمبر 2021
مع تفاصيل الخبر : اخبار مصر العاجلة - Egypt News : رسالة رومانسية من محمود المهدي لـ منة عرفة: حسيت معاكي لأول مرة يعني إيه كلمة عوض

اخبار مصر : وجه محمود المهدي زوج الفنانة منة عرفة رسالة رومانسية إلى زوجته عبر حسابه على موقع الصور إنستجرام.

ونشر محمود المهدي صورة له برفقة زوجته وكتب قائلا: الحب مش محتاج فلوس محتاج نفوس نقية.. عمرها ما كانت مين سبق دائما كانت مين صدق.. الحب دائما للأوفياء ولمن وعد ومن أعطى دون طلب الحب لمن استحق، ولأنك جئت في الوقت الذي كنت أرفض فيه الحبّ، أحببتك أكثر.. عارفة ليه لأني حسيت معاكي لأول مرة في حياتي يعني إيه كلمة عوض".

وكان محمود المهدي وجه في وقت سابق عبر حسابه الشخصي على موقع الصور الشهير "انستجرام"، رسالة بعد أزمة مشهد محمد نجاتي مع منة عرفة في مسلسل فيلا 101، والذي تسبب في انفصال الثنائي وعودتهما مرة أخرى.

 

وكتب محمود المهدي عبر خاصية الاستوري: "من دون ذكر أسماء، فنانات كتير لا كانوا بيتحضنوا ولا يتشالوا ولا يلبسوا روب نوم، مع كده عملوا دراما أنت متقدرش تعمل جزء منها".

 

وأضاف: "عملوا أزواج وأخوات باحترام، ولا نسيت إننا في مجتمع شرقي، هو البنت المحترمة مبقاش ينفع تشتغل، ولا عشان بنت لازم نستغلها في أي حاجة، وصلنا لمرحلة صعبة بجد".

 

محمد نجاتي ومنة عرفة 

وكشف الفنان محمد نجاتي في وقت سابق، حقيقة تسببه في انفصال الفنانة منة عرفة عن زوجها محمود المهدي بسبب أحد المشاهد التمثيلية.

 

وقال خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "الحكاية" الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب بقناة "إم بي سي مصر": "أصبت بالصدمة والاندهاش من ادعاء منة عرفة وزوجها محمود المهدي بربط انفصالهما بسبب أحد المشاهد التي جمعتني بالفنانة في مسلسل فيلا 101".

 

 وأضاف: "تم الزج باسمي في أزمة انفصال منة عرفة عن زوجها، وأنا بريء تمامًا من هذا الانفصال، والأمر تسبب لي في مشاكل داخل أسرتي".

 

انفصال منة عرفة عن محمود المهدي

 وتابع: "المشهد اللي وراء الأزمة في مسلسل فيلا 101 والمفترض أني بمثل دور أخو منة عرفة وهي بيغمى عليها وأنا طبيب أمراض نسا فبشيلها وبقيس لها النبض ومسكت إيدها علشان أقيس النبض".

 

وأردف: "قبل تصوير المشهد رفضت منة عرفة قيامي بقياس نبضها، وقالتلي متشلنيش وأنا موقعة عقد محدش يشيلني لكني اعترضت لأنه دراميًّا مينفعش ده".

 

عودة منة عرفة لزوجها

واستطاعت الفنانة منة عرفة وزوجها محمود المهدي تصدر التريند في فترة سابقة عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، بعد الإعلان عن انفصالهما، قبل الزفاف بأيام قليلة.

 

ولم يوضح أي منهما السبب وراء ذلك القرار المفاجئ الذي استغرب منه الكثيرون، لكن المفاجأة هي أن منة قد أعلنت عن انتهاء الخلاف بينها وبين زوجها وعودتها له مجددًا، دون إبداء أية تفاصيل أيضًا، واكتفت بالإعلان عن عودتهما مجددًا.

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اخبار مصر العاجلة - Egypt News : رسالة رومانسية من محمود المهدي لـ منة عرفة: حسيت معاكي لأول مرة يعني إيه كلمة عوض او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر أخبار مصر |فيتو كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

التالى اخبار مصر العاجلة - Egypt News : ننشر خريطة إذاعات راديو النيل الجديدة 2022