اخبار الامارات محمد بن زايد: الإمارات وفرنسا ترسخان أسس السلام والاستقرار في المنطقة والعالم الامارات

اخبار الامارات اخبار الامارات محمد بن زايد: الإمارات وفرنسا ترسخان أسس السلام والاستقرار في المنطقة والعالم الامارات مصدر الخبر - الامارات -البيان مع تفاصيل الخبر محمد بن زايد: الإمارات وفرنسا ترسخان أسس السلام والاستقرار في المنطقة والعالم :

اخبار الامارات اليوم ت + ت - الحجم الطبيعي

  أكد صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، أن الإمارات وفرنسا  تمضيان نحو تعميق مصالحهما المشتركة وترسيخ أسس السلام والاستقرار في المنطقة والعالم في إطار شراكتهما الاستراتيجية.

وقال سموهعبر تويتر: "سعدت باستقبال صديقي ايمانويل ماكرون. أجرينا مباحثات بناءة حول علاقات البلدين وشهدنا توقيع اتفاقيات في العديد من المجالات. في إطار شراكتهما الاستراتيجية تمضي الإمارات وفرنسا نحو تعميق مصالحهما المشتركة وترسيخ أسس السلام والاستقرار في المنطقة والعالم".

تابعوا أخبار الإمارات من البيان عبر غوغل نيوز

طباعة Email فيسبوك تويتر لينكدين Pin Interest Whats App

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اخبار الامارات محمد بن زايد: الإمارات وفرنسا ترسخان أسس السلام والاستقرار في المنطقة والعالم الامارات او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر الامارات -البيان كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

التالى اخبار اليوم حصريا | قوات الاحتلال الإسرائيلى تقتحم قرية برام الله وبلدة العيسوية بالقدس