اخبار اليوم زيلينسكي وترودو يناقشان تشديد العقوبات ضد روسيا

اخبار اليوم زيلينسكي وترودو يناقشان تشديد العقوبات ضد روسيا
اخبار اليوم زيلينسكي وترودو يناقشان تشديد العقوبات ضد روسيا

كييف – (أ ش أ):
اتفق رئيس أوكرانيا فولوديمير زيلينسكي، ورئيس وزراء كندا جاستن ترودو على ضرورة تطوير آليات لزيادة الضغط على روسيا في حالة تصعيد العدوان على أوكرانيا.
وذكرت وكالة أنباء (يوكرينفورم) اليوم الجمعة، أن الاتفاق جرى أثناء محادثة هاتفية في الذكرى الثلاثين لاعتراف كندا باستقلال أوكرانيا.
وأكد الرئيس الأوكراني أن الشعب الأوكراني يشعر دائمًا بالدعم المخلص من كندا الصديقة، وقال “هذا مهم بشكل خاص وملاحظ خلال السنوات الثماني الماضية، عندما عارضت كندا بشدة التدخل الروسي”، وشكر ترودو على الدعم الثابت والثابت لسيادة أوكرانيا وسلامة أراضيها.
وأضاف “كل هذه السنوات الثلاثين، كانت كندا ولا تزال واحدة من شركائنا وحلفائنا الرئيسيين”، مشيرًا إلى دور الكنديين من أصل أوكراني في بناء علاقات ودية بين البلدين.
وأبلغ زيلينسكي رئيس وزراء كندا بالتفصيل عن الوضع على حدود أوكرانيا واتفق الطرفان على ضرورة تطوير آليات لزيادة الضغوط الاقتصادية والسياسية والعقوبات على روسيا في حال تصعيد العدوان على أوكرانيا.

المصدر: مصراوى

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اخبار اليوم زيلينسكي وترودو يناقشان تشديد العقوبات ضد روسيا او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر akhbarelyaom كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

التالى اخبار السعودية اليوم الحصرية : بعد ضبط 3 مواقع لـ «كب مياه الصرف الصحي».. تنسيق حكومي للحفاظ على البيئة