اخبار مصر العاجلة - Egypt News : كيروش يعد بتحسن أداء الفراعنة أمام السودان.. وحجازي: المدير الفني يعاملنا مثل أولاده

اخبار مصر العاجلة - Egypt News : كيروش يعد بتحسن أداء الفراعنة أمام السودان.. وحجازي: المدير الفني يعاملنا مثل أولاده
اخبار مصر العاجلة - Egypt News : كيروش يعد بتحسن أداء الفراعنة أمام السودان.. وحجازي: المدير الفني يعاملنا مثل أولاده

اهم و اخر اخبار مصر العاجلة - Egypt News : مصر اليوم : الجمعة 3 ديسمبر 2021
مع تفاصيل الخبر : اخبار مصر العاجلة - Egypt News : كيروش يعد بتحسن أداء الفراعنة أمام السودان.. وحجازي: المدير الفني يعاملنا مثل أولاده

اخبار مصر : عقد البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني لـ منتخب مصر، مؤتمرا صحفيا اليوم الجمعة، للحديث عن مباراة منتخب مصر أمام نظيره السوداني، المقرر إقامتها فى السادسة مساء غد السبت، ضمن مواجهات الجولة الثانية بالمجموعة الرابعة ببطولة كأس العرب، المقامة حاليا في قطر، والتي تختتم فعالياتها يوم 18 ديسمبر الجاري.

تحسين الأداء أمام السودان

وخلال المؤتمر الصحفي الذي عقد داخل استاد رأس أبو عبود، الذي يستضيف مباراة الغد بين منتخب مصر وشقيقه السوداني، أكد كيروش أنه سيعمل على تحسين أداء الفراعنة خلال المباريات القادمة ببطولة كأس العرب.

وتابع: "علينا أن نقدم مباراة كبيرة وجميلة غدًا لإمتاع الجمهور، وسنعمل على تحسين الأداء من خلال الدقة بالتمرير وهذه ليست لعبة بلاي ستيشن وخلال تسعين دقيقة لدينا الوقت لتحسين الأداء عن المباراة السابقة.

نحترم المنتخب السوداني

وأكمل “إن مواجهة منتخب السودان ستكون صعبة ونحن نحترم المنافس تماما ونتوقع أن تكون المباراة بالنسبة لنا فرصة للتأهل”.

وأكد كيروش في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة الذي انتهى قبل قليل، سنخوض اللقاء بروح وحماس لكي نحقق المطلوب، وسنبذل كل ما في طاقتنا لأن نكون الأفضل في المباراة والأكثر حصولا على الفرص.

حجازي: كيروش يعاملنا مث أولاده

وفي السياق ذاته أكد أحمد حجازى مدافع منتخب مصر الوطني أن المنتخب كان بإمكانه أن  يفوز بنتيجة أكبر في مباراة لبنان، ولكنها بداية البطولة سنتحسن في بقية المباريات، لدينا لاعبين كبار يتحملون الضغوطات، وفي المباريات القادمة سيكون لديهم الهدوء أمام المرمى وسنتحسن أكثر".

واضاف احمد حجازى فى المؤتمر الصحفى الخاص بمباراة مصر والسودان المقرر إقامتها مساء غدا السبت " أى لاعب ينضم لـ منتخب مصر فهو لاعب كبير، دورنا عندما ينضم لنا عنصر جديد أن نساعده من أجل الانسجام، نحن نبدأ مرحلة جديدة، ومستر كيروش يطلب مننا في كل تدريب وكل مباراة أن نكون أفضل وأفضل ونطور من نفسنا، وفرصة جيدة وجود بطولة مجمعة من أجل الانسجام أكثر".

وواصل حجازى تصريحاته قائلًا" مستر كيروش مدرب كبير جدًا ولديه سيرة ذاتية رائعة، هو يعاملنا مثل أولاده، ونحاول الاستفادة منه بأكبر قدر ممكن".

حجازي: نأمل أن نكون هنا العام المقبل

وواصل"لعبنا مع مستر كيروش العديد من المباريات، وكنا على المستوى الدفاعي جيد ونحاول التحسن أكثر وأكثر، وفي الفترة المقبلة سنحاول تحسين أرقامنا الدفاعية".

وأشار "كل الأمور هنا جيدة جدًا وخير استعداد لكأس العالم ونأمل أن نكون هنا في العام المقبل".

موعد مباراة مصر والسودان

ويلتقي منتخب مصر أمام منتخب السودان مساء غدا السبت فى الجوله الثانيه من منافسات المجموعة الرابعة ببطولة كأس العرب التى تستضيفها العاصمة القطرية الدوحة.

 

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اخبار مصر العاجلة - Egypt News : كيروش يعد بتحسن أداء الفراعنة أمام السودان.. وحجازي: المدير الفني يعاملنا مثل أولاده او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر أخبار مصر |فيتو كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

السابق مصر - اخر اخبار اليوم : أصحاب المواهب الواعدة يترقبون انطلاق النسخة الثالثة من مسرح شباب العالم
التالى اخبار مصر العاجلة - Egypt News : ننشر خريطة إذاعات راديو النيل الجديدة 2022