اخبار مصر العاجلة - Egypt News : علي معلول: المنافسة على جائزة أفضل لاعب في تونس صعبة للغاية

اخبار مصر العاجلة - Egypt News : علي معلول: المنافسة على جائزة أفضل لاعب في تونس صعبة للغاية
اخبار مصر العاجلة - Egypt News : علي معلول: المنافسة على جائزة أفضل لاعب في تونس صعبة للغاية

اهم و اخر اخبار مصر العاجلة - Egypt News : مصر اليوم : الجمعة 3 ديسمبر 2021
مع تفاصيل الخبر : اخبار مصر العاجلة - Egypt News : علي معلول: المنافسة على جائزة أفضل لاعب في تونس صعبة للغاية

اخبار مصر : أعرب علي معلول، ظهير أيسر الفريق الأول لكرة القدم بالنادي  الأهلي عن سعادته بالترشح للحصول على جائزة أفضل لاعب تونسي خلال عام 2021.

تصريحات على معلول

وقال معلول في تصريحات لوكالة الأنباء التونسية: "إنه يتشرف بالتواجد في قائمة المرشحين لجائزة أفضل لاعب في تونس عن العام الحالي 2021، لافتا إلى أن التنافس على اللقب صعب للغاية في ظل وجوده مع أربعة لاعبين آخرين".

وأضاف اللاعب الدولي التونسي: "آمل أن أكون من بين المتأهلين للتصفيات النهائية لحصد هذه الجائزة، نظرًا لقيمتها الكبيرة، فأنا لدي ذكريات جميلة مع هذا الاستفتاء منذ أن حصلت عليها في وقتٍ سابق، وأتمنى أن أتوج بها مرة أخرى هذه السنة".


يُذكر أن معلول المُتوج مع الأهلي بلقب دوري أبطال إفريقيا في آخر عامين يشارك حاليًا مع المنتخب التونسي في منافسات كأس العرب الجارية في العاصمة القطرية الدوحة.

وكانت وكالة الأنباء التونسية  رشحت كلا من علي معلول وإلياس السخيري  ومحمد علي بن رمضان ووهبي الخزري وعيسى العيدوني لحصد جائزة أفضل لاعب في تونس هذا العام وذلك وفقا للاستفتاء الذى يشارك فيه صحفيون رياضيون من جميع وسائل الإعلام التونسية ومدربو الدوري المحلي والجمهور.

السوبر الأفريقي.. آخر مواجهة جمعت بين الأهلى والرجاء المغربى


في سياق آخر يلتقى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بطل دوري أبطال أفريقيا مع نظيره فريق الرجاء البيضاوي المغربي بطل كأس الكونفدرالية الأفريقية في نهائي كأس السوبر الأفريقي لكرة القدم للموسم  2020-2021.

وتم تعديل موعد مباراة السوبر الافريقي من قبل الاتحاد الافريقي لكرة القدم كاف ليقام يوم 24 ديسمبر الجاري بدلًا من شهر فبراير من العام المقبل 2022.


آخر مواجهة جمعت بين الأهلى والرجاء المغربى

وتعود آخر مواجهة جمعت الأهلى أمام الرجاء البيضاوي المغربي في دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا عام 2005 حيث فاز الأهلى فى لقاء الذهاب بالقاهرة بهدف دون رد حمل توقيع محمد شوقي في لقاء أقيم على ملعب المقاولون العرب ثم حسم التعادل الايجابي بهدف لكل فريق نتيجة مباراة الإياب الذي أقيم على ملعب مركب محمد الخامس بالدار البيضاء بالمغرب حيث أحرز هدف الأخضر المغربي هشام بو شراون بينما أحرز هدف الأهلى عماد متعب.

 


الأهلى بطل افريقيا عام 2005

يذكر أن الأهلى نجح في الحصول على لقب دوري أبطال أفريقيا عام 2005 للمرة الرابعة في تاريخه بعد تغلبه على فريق النجم الساحلي التونسي فى المباراة النهائية بثلاثية نظيفة بمجموع المباراتين حيث تعادل في لقاء الذهاب بتونس بنتيجه 0/0 ثم فاز في لقاء الإياب بالقاهرة بثلاثة أهداف دون رد.

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اخبار مصر العاجلة - Egypt News : علي معلول: المنافسة على جائزة أفضل لاعب في تونس صعبة للغاية او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر أخبار مصر |فيتو كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

التالى اخبار مصر العاجلة - Egypt News : ننشر خريطة إذاعات راديو النيل الجديدة 2022