اخبار مصر العاجلة - Egypt News : مرتضى منصور يقرر إلغاء الغرامات ويمهل الأعضاء 15 يوما لسداد الاشتراكات

اخبار مصر العاجلة - Egypt News : مرتضى منصور يقرر إلغاء الغرامات ويمهل الأعضاء 15 يوما لسداد الاشتراكات
اخبار مصر العاجلة - Egypt News : مرتضى منصور يقرر إلغاء الغرامات ويمهل الأعضاء 15 يوما لسداد الاشتراكات

اهم و اخر اخبار مصر العاجلة - Egypt News : مصر اليوم : الجمعة 3 ديسمبر 2021
مع تفاصيل الخبر : اخبار مصر العاجلة - Egypt News : مرتضى منصور يقرر إلغاء الغرامات ويمهل الأعضاء 15 يوما لسداد الاشتراكات

اخبار مصر : قرر المستشار مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك إلغاء الغرامات على الأعضاء المتأخرين في سداد الاشتراكات. 

 

وقال رئيس الزمالك في كلمة وجهها لأعضاء النادي اليوم الجمعة، إنه قرر إلغاء الغرامات على المتأخرين في سداد الاشتراك، على أن يقوم العضو بسداد الاشتراك في غضون ١٥ يومًا.

 

استئناف التدريبات 

وعلى صعيد آخر، أدى لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مجموعة من التدريبات التأهيلية والإطالات في مجمع الصالات قبل انطلاق التدريبات الجماعية للفريق اليوم الجمعة.

 

ويسعى الجهاز الفني للفريق بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون إلى وصول الفريق لأفضل شكل بدني ممكن قبل استئناف مباريات مسابقة الدوري.

 

واستأنف الفريق تدريباته الجماعية اليوم الجمعة على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء، وذلك بعد انتهاء الراحة التي حصل عليها اللاعبين لمدة أسبوع على هامش توقف الدوري الحالي.

 

وقرر المدير الفني للزمالك استئناف التدريبات في الرابعة عصر اليوم الجمعة على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر النادي، استعدادًا لمباراة المقاولون العرب المقرر لها يوم 21 ديسمبر الجاري في الجولة السابعة لمسابقة الدوري.

وكان كارتيرون قد غادر القاهرة متجها إلى دبي لقضاء فترة الإجازة، وانتهت إجازته أمس الخميس. 

 

ومن ناحية أخري أكد الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك أن حالة إسلام جابر لاعب وسط الفريق مطمئنة، وذلك بعد إصابته بفيروس كورونا أخيرا.

 

وأضاف رئيس الجهاز الطبي للفريق في تصريحات خاصة للموقع الرسمي لنادي الزمالك، أن التحاليل والفحوص الطبية التي خضع لها جابر جاءت مطمئنة، ويخضع اللاعب للعزل المنزلي حاليا ويتبع البروتوكول العلاجي.

 

كما أشار محمد أسامة إلى أن إسلام جابر سيخضع لمسحة طبية جديدة مطلع الأسبوع المقبل للوقوف على حالته والاطمئنان عليه.

 

واختتم رئيس الجهاز الطبي للزمالك تصريحاته بأن إمام عاشور لاعب وسط الفريق تماثل للشفاء من الإصابة بفيروس كورونا.

 

تهنئة الأهلي

وكان مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور هنأ مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب على تجديد ثقة الجمعية العمومية واختيارهم للمرة الثانية لدورة جديدة 2022 - 2025.

 

وقال مجلس الزمالك: نتمنى أن يوفقنا الله مع المجلس المنتخب الجديد في القضاء على أي فتنة رياضية بين الناديين تؤثر في أمن واستقرار وطننا العظيم مصر ـ ومجلس إدارة نادي الزمالك ينتهز الفرصة للتعبير عن شكره على مبادرة مجلس إدارة النادي الأهلي بتقديم واجب العزاء على صفحته الرسمية في وفاة المغفور له  المستشار جلال إبراهيم رئيس النادي الأسبق ووالد المستشار أحمد جلال نائب رئيس نادي الزمالك. 

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اخبار مصر العاجلة - Egypt News : مرتضى منصور يقرر إلغاء الغرامات ويمهل الأعضاء 15 يوما لسداد الاشتراكات او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر أخبار مصر |فيتو كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

التالى اخبار مصر العاجلة - Egypt News : ننشر خريطة إذاعات راديو النيل الجديدة 2022