اخبار الامارات الصحة العالمية: لا وفيات مرتبطة بأوميكرون حتى الآن الامارات

اخبار الامارات الصحة العالمية: لا وفيات مرتبطة بأوميكرون حتى الآن الامارات
اخبار الامارات الصحة العالمية: لا وفيات مرتبطة بأوميكرون حتى الآن الامارات

اخبار الامارات اخبار الامارات الصحة العالمية: لا وفيات مرتبطة بأوميكرون حتى الآن الامارات مصدر الخبر - الامارات -البيان مع تفاصيل الخبر الصحة العالمية: لا وفيات مرتبطة بأوميكرون حتى الآن :

اخبار الامارات اليوم ت + ت - الحجم الطبيعي

لم تتلق منظمة الصحة العالمية حتى الجمعة أي معلومات عن وفيات يحتمل أن تكون مرتبطة بالمتحورة أوميكرون الجديدة لفيروس كورونا، وفق ما أعلن الجمعة متحدث باسمها في جنيف.

وقال كريستيان ليندماير خلال مؤتمر صحافي دوري للأمم المتحدة في جنيف "لم أطلع على أي معلومات تفيد بحدوث وفيات مرتبطة بأوميكرون".

وأضاف أنه مع لجوء المزيد من الدول إلى إجراء فحوص لرصد المتحورة الجديدة "سيكون لدينا مزيد من الإصابات، ومزيد من المعلومات، رغم أنني آمل ألا يكون هناك وفيات".

طباعة Email فيسبوك تويتر لينكدين Pin Interest Whats App

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اخبار الامارات الصحة العالمية: لا وفيات مرتبطة بأوميكرون حتى الآن الامارات او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر الامارات -البيان كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

السابق اخبار المغرب اليوم مهاجر مغربي بدولة أوروربية يرتكب جريمة في حق طفل قاصر بداعي الشك و الغيرة، وسط فندق.
التالى اخبار اليوم حصريا | قوات الاحتلال الإسرائيلى تقتحم قرية برام الله وبلدة العيسوية بالقدس