اخبار العالم حصريا : بوتين يلفت انتباه أردوغان إلى كيفية استخدام أوكرانيا لطائرات بيرقدار التركية

اخبار العالم اخبار العالم حصريا : بوتين يلفت انتباه أردوغان إلى كيفية استخدام أوكرانيا لطائرات بيرقدار التركية مصدر الخبر - اخبار العالم -روسيا اليوم مع تفاصيل الخبر بوتين يلفت انتباه أردوغان إلى كيفية استخدام أوكرانيا لطائرات بيرقدار التركية :

بوتين يلفت انتباه أردوغان إلى كيفية استخدام أوكرانيا لطائرات بيرقدار التركية

بوتين يلفت انتباه أردوغان إلى كيفية استخدام أوكرانيا لطائرات بيرقدار التركية

اخبار العالم اليوم - Sputnik Aleksey Nikolskyi

الرئيس الروسي فلاديمير بوتين ونظيره التركي رجب طيب أردوغان - أرشيف
تابعوا RT علىRT
RT

أكد الرئيس الروسي فلاديمير بوتين لنظيره التركي رجب طيب أردوغان، أن قوات الأمن الأوكرانية تواصل استخدام المسيرات التركية من طراز "بيرقدار"، وأن كييف تتعمد تعطيل اتفاقات مينسك.

وجاء في بيان صدر عن الكرملين، أن "الرئيس بوتين أطلع نظيره التركي أردوغان على كيفية استخدام الطائرات المسيرة تركية الصنع من طراز (بيرقدار"، وأن كييف تتعمد مواصلة تعطيل اتفاقيات مينسك".

وأضاف: "بوتين أطلع أردوغان خلال المكالمة الهاتفية على النتائج الرئيسية للاجتماع الثلاثي لقادة روسيا وأذربيجان وأرمينيا في 26 نوفمبر في سوتشي".

من جهته، أكد بيان صدر عن مديرية الاتصالات في الرئاسة التركية، أن "الرئيس الروسي فلاديمير بوتين ونظيره التركي رجب طيب أردوغان بحثا هاتفيا جملة من الملفات الإقليمية الهامة، وخاصة الوضع في سوريا وليبيا وأوكرانيا".

وحسب البيان: "ناقش الرئيسان أيضا تطورات الأزمة بين أرمينيا وأذربيجان".

وتابع: "كما تطرق الزعيمان للقضايا التي من شأنها تحسين العلاقات الروسية التركية وسبل تطويرها".

المصدر: RT + وكالات

تابعوا RT علىRT
RT

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اخبار العالم حصريا : بوتين يلفت انتباه أردوغان إلى كيفية استخدام أوكرانيا لطائرات بيرقدار التركية او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر اخبار العالم -روسيا اليوم كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

السابق اخبار العالم حصريا : الصحة السعودية تحدد موعد بدء حملة تطعيم الأطفال
التالى اخبار العالم حصريا : أحداث كازاخستان.. استمرار عملية مكافحة الإرهاب في ألما آتا واعتقال أكثر من 5 آلاف شخص