ما هو موعد صرف الضمان الاجتماعي للشهر الحالي؟

ما هو موعد صرف الضمان الاجتماعي للشهر الحالي؟
ما هو موعد صرف الضمان الاجتماعي للشهر الحالي؟

ارتفع البحث عن موعد نزول الضمان الاجتماعي عن شهر ربيع الآخر 1443، والذي اقترب موعد صرفه.

وتبدأ وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية فى صرف الضمان الاجتماعي عن شهر ربيع الآخر 1443 للمواطنين المستحقين من أبناء المملكة العربية السعودية، اعتبارًا من يوم الأحد المقبل الموافق 1 جمادى الأولى 1443هـ.

موعد نزول معاش التضامن الاجتماعي ربيع الآخر 1443

وتقوم الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية بصرف رواتب ومعاشات الضمان الاجتماعي فى أول أيام كل شهر هجريّ، على أن تقوم بتقديم الموعد يومًا إذا تصادف كون أول الشهر يوافق يوم الجمعة، وفى حال ما إذا تصادف أن يكون اليوم الأول من الشهر هو يوم السبت، فيتم تأجيله يوم ليصبح يوم الأحد الموافق 2 من ذلك الشهر.

وحددت وزارة الموارد البشرية والتنمية الإجتماعية شروطًا لصرف معاش الضمان الاجتماعي وصدّق عليه مجلس الوزراء وهي تصرف للأسر الفقيرة والأشدّ احتياجًا لمساعدتها على تحمل تكاليف المعيشة.

ويتوقف صرف معاش التضامن الاجتماعي فى حال عدم جدية المستفيد في البحث عن عمل، أو عدم تحديث البيانات على موقع وزارة الموارد البشرية والضمان الاجتماعي.

ويمكن من خلال النقر على الرابط التالي معرفة شروط للتسجيل في الضمان الاجتماعي المطور.

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر ما هو موعد صرف الضمان الاجتماعي للشهر الحالي؟ او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر ajel.sa كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

السابق اخبار السعودية اليوم : أمير منطقة القصيم يتفقد منتزه جبل قطن ويدشِّن مبادرة أرض السعودية خضراء
التالى اخبار السعودية اليوم الحصرية : بعد ضبط 3 مواقع لـ «كب مياه الصرف الصحي».. تنسيق حكومي للحفاظ على البيئة