اخبار اليوم كاف يرد لمصراوي على موقفه من مواعيد كأس العالم للأندية

اخبار اليوم كاف يرد لمصراوي على موقفه من مواعيد كأس العالم للأندية
اخبار اليوم كاف يرد لمصراوي على موقفه من مواعيد كأس العالم للأندية

كتب – هادي المدني:
كشف مصدر من داخل الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف” عدم قدرة المؤسسة الحاكمة للعبة في القارة السمراء على التدخل في مواعيد كأس العالم للأندية المتعارضة مع موعد نهائي أمم إفريقيا.
ثمة أزمة تواجه الأهلي بقوة حيث حدد الاتحاد الإفريقي يوم 5 فبراير لمباراته أمام مونتيري المكسيكي وهو ما يتعارض مع موعد نهائي أمم إفريقيا الذي سيكون في اليوم التالي.
وقال مصدر من داخل الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، في تصريحاته لمصراوي ردا على إن كانت مواعيد البطولة اعتمدت بمباركة كاف، قائلًا: “كيف يحدث ذلك؟ رسميا ليس لنا دخل”.
وتابع: “كاف لا يمكن أن يكون له سلطة اعتماد لمباريات البطولات التي تنظمها فيفا، لا يوجد اتحاد قاري لديه السلطة على القيام بذلك”.
ويهدد موعد المباراة الأولى في كأس العالم للأندية الأهلي بغياب عناصره الدولية التي ستشارك في أمم إفريقيا مع منتخبات، مصر، تونس، المغرب ومالي.

المصدر: مصراوى

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اخبار اليوم كاف يرد لمصراوي على موقفه من مواعيد كأس العالم للأندية او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر akhbarelyaom كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

التالى اخبار السعودية اليوم الحصرية : بعد ضبط 3 مواقع لـ «كب مياه الصرف الصحي».. تنسيق حكومي للحفاظ على البيئة