اخبار اليوم روسيا طورت مناعة القطيع ضد كورونا بنسبة أكثر من 53%

اخبار اليوم روسيا طورت مناعة القطيع ضد كورونا بنسبة أكثر من 53%
اخبار اليوم روسيا طورت مناعة القطيع ضد كورونا بنسبة أكثر من 53%

روسيا – (أ ش أ)
أفاد مركز أزمات مكافحة فيروس كورونا الروسي، اليوم الجمعة، أن روسيا طورت مناعة القطيع ضد (كوفيد-19) بنسبة 53.7 %، وذلك في الوقت الذي حصنت فيه أكثر من 64 مليون شخص بشكل كامل.
وأشار مركز الأزمات في بيان – وفق ما نقلته وكالة أنباء (تاس) الروسية- إلى أنه “اعتبارًا من 3 ديسمبر، تلقى حوالي 72 مليونا و78 ألفا و412 شخصًا الجرعة الأولى من لقاح (كورونا)، بينما تم تحصين ما يصل إلى 63 مليونا و961 ألفا و960 مواطنًا بجرعتين.. ويبلغ مستوى مناعة القطيع في روسيا 53.7 في المائة”.
وحددت الخدمة الفيدرالية لمراقبة حماية حقوق المستهلك ورفاهية الإنسان سابقًا أن روسيا بحاجة إلى تحصين ما لا يقل عن 80 في المائة من السكان، أي أكثر من 90 مليون شخص، من أجل تطوير مناعة القطيع.

المصدر: مصراوى

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اخبار اليوم روسيا طورت مناعة القطيع ضد كورونا بنسبة أكثر من 53% او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر akhbarelyaom كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

التالى اخبار السعودية اليوم الحصرية : بعد ضبط 3 مواقع لـ «كب مياه الصرف الصحي».. تنسيق حكومي للحفاظ على البيئة