اخبار الفن و اخبار الفنانين : سيطرة المراهقات وحضور كبير للأردنيين ... ملاحظات على ندوة مسلسل "مدرسة الروابي للبنات" في القاهرة السينمائي

اخبار الفن اخبار الفن و اخبار الفنانين : سيطرة المراهقات وحضور كبير للأردنيين ... ملاحظات على ندوة مسلسل "مدرسة الروابي للبنات" في القاهرة السينمائي مصدر الخبر - اخبار الفن -فى الفن مع تفاصيل الخبر سيطرة المراهقات وحضور كبير للأردنيين ... ملاحظات على ندوة مسلسل "مدرسة الروابي للبنات" في القاهرة السينمائي :

اخبار الفن اليوم حرصت إدارة مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته الـ43، على إقامة ندوة لصناع المسلسل الأردني "مدرسة الروابي للبنات" والذي عُرض على منصة Netflix وأثار جدلا كبيرا عقب عرضه في الأردن ومختلف الدول العربية.

وأثار المسلسل غضب البعض في الأردن وبلغ الأمر حد مطالبة نائب برلماني بوقف عرض المسلسل، وعلى الرغم من ذلك شهد المسلسل إقبالا جماهيريا كبيرا جعل إدارة مهرجان القاهرة تخصص ندوة لصناعه لمناقشة العمل مع الجمهور والرد على استفساراتهم.

نرشح لك: عمرو دياب بـ 5 إطلالات في إعلانه الجديد "لو بتحب" (فيديو)

حضر الندوة المخرجة تيما الشوملي والفنانة الأردنية ركين سعد وجوانا عريضة وقامت بإدارة الندوة المخرجة هالة خليل وإليكم أبرز الملاحظات


يبدو أن تاثير المسلسل أمتد للواقع فحضر عددا كبيرا من المراهقات وطالبات السنوات الأولى في الجامعات للندوة على عكس الندوات السابقة.

لم يقتصر التواجد الكبير للمراهقات في الحضور فقط بل على طرح الأسئلة فكن من أوائل الراغبات في المشاركة ما أن فُتح الباب على عكس الأيام السابقة التي غلب عليها مشاركة الصحفيين وصناع الأفلام.

‎صورة‎

‎صورة‎

‎صورة‎


حرص المخرج الأردني زيد أبو حمدان مخرج فيلم "بنات عبد الرحمن" المشارك في المهرجان أيضا بالإشادة بالمسلسل وقام بتوجيه كلمة لصناعه قائلا إن طفلة شقيقته سيضمن لها مستقبلا مختلفا بسبب مسلسل "مدرسة الروابي للبنات".

بالرغم من اعتراضات البعض في الأردن على المسلسل إلا أن الندوة حضرها عددا كبيرا من الأردنيين وقاموا بالتواجد في الصفوف الأولى والإشادة بالعمل.

‎صورة‎

سُئلت المخرجة في أكثر من موضع عن التعاون مع منصة Netflix وهل كانت تجربة ممتعة أم لا، أجابت تيما بأن المنصة أتاحت لها الوقت للإبداع وللتفكير وللعمل مع الممثلين وهو الأمر الذي لم يتوفر لها دائما.

كشفت المخرجة أن الشخصيات تم تغيرها فلقد رشحت ركين سعد في دور "مريم" في البداية ومن ثم عرضت عليها شخصية "نوف"، كذلك أندريا طايع التي جسدت شخصية "مريم" رشحتها في البداية بدور "دينا" وجوانا عريضة التي قامت بشخصية "رنيا" رشحتها في البداية لشخصية "نوف".

‎صورة‎

‎صورة‎

"كل ما أغني" نواة حبهما والشائعات والتسجيلات طاردتهما حتى انفصلا.. القصة الكاملة لحسام حبيب وشيرين عبد الوهاب

وزير الإعلام اللبناني جورج قرداحي يقدم استقالته

سارة سلامة: لا أحاول إثارة الجدل واتهامي بإجراء عمليات تجميل ظلم(فيديو)

ابنة شيرين عبد الوهاب تتغنى بكره شخص بحرف الـH... هل تقصد حسام حبيب؟

جوجل بلاي| https://bit.ly/3c7eHNk

آب ستور| https://apple.co/3cc0hvm

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3wSqoRC

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اخبار الفن و اخبار الفنانين : سيطرة المراهقات وحضور كبير للأردنيين ... ملاحظات على ندوة مسلسل "مدرسة الروابي للبنات" في القاهرة السينمائي او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر اخبار الفن -فى الفن كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

التالى اخبار الفن و اخبار الفنانين : سُجن بسبب المخدرات.. ماذا حلّ ببطل Home Alone وكيف تغيرت ملامحه؟