اخبار السعودية اليوم : برشلونة يواجه الريال في الرياض 12 يناير

اخبار السعودية اخبار السعودية اليوم : برشلونة يواجه الريال في الرياض 12 يناير مصدر الخبر - المواطن السعودية مع تفاصيل الخبر برشلونة يواجه الريال في الرياض 12 يناير :

اخبار السعودية اليوم تترقب الجماهير مباراة برشلونة ضد ريال مدريد ضمن منافسات بطولة كأس السوبر الإسباني في السعودية.

برشلونة والريال على استاد الملك فهد

ويُشارك في كأس السوبر الإسباني، 4 فرق، وهم؛ أتلتيكو مدريد بطل الدوري الإسباني، وريال مدريد الوصيف، البارشا المتوج بلقب كأس ملك إسبانيا وأتلتيك بيلباو وصيف الكأس.

فريق أتلتيكو مدريد - ترتيب الدوري الإسباني
لاعبو أتلتيكو مدريد

ومن المقرر أن يلعب برشلونة ضد ريال مدريد على استاد الملك فهد في الرياض، يوم 12 يناير المقبل، ضمن منافسات نصف نهائي السوبر الإسباني، وذلك وفقًا لحساب “الإخبارية – رياضة” على “تويتر”.

برشلونة ضد ريال مدريد
جانب من مباراة سابقة
خطف بطاقة التأهل

ويدخل الفريقان المباراة بهدف الظهور بشكل مميز، وتحقيق الفوز، من أجل خطف بطاقة التأهل إلى نهائي بطولة كأس السوبر الإسباني، والمنافسة على اللقب.

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اخبار السعودية اليوم : برشلونة يواجه الريال في الرياض 12 يناير او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر المواطن السعودية كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

التالى اخبار السعودية اليوم الحصرية : بعد ضبط 3 مواقع لـ «كب مياه الصرف الصحي».. تنسيق حكومي للحفاظ على البيئة