اخبار مصر العاجلة - Egypt News : كلوب يكشف حقيقة انتقاده أنانية محمد صلاح مع ليفربول

اهم و اخر اخبار مصر العاجلة - Egypt News : مصر اليوم : الجمعة 3 ديسمبر 2021
مع تفاصيل الخبر : اخبار مصر العاجلة - Egypt News : كلوب يكشف حقيقة انتقاده أنانية محمد صلاح مع ليفربول

5200a37726.jpg

كلوب يكشف حقيقة انتقاده أنانية محمد صلاح مع ليفربول

محمد صلاح و يورجن كلوب

أخبار متعلقة

أكد الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، أنه لم ينتقد محمد صلاح مطلقا بكونه أناني داخل الملعب، وذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي يأتي قبل مواجهة وولفرهامبتون غدًا، ضمن منافسات الجولة 15 من الدوري الإنجليزي.

كلوب: لم أنتقد محمد صلاح مطلقًا بكونه أنانيًا

وقال كلوب: "لم أنتقد محمد صلاح مطلقًا بكونه أنانيًا، هو لم يكن كذلك أبدًا، إنه يساعدنا كثيرا من خلال خبرته في معرفة ما عليه القيام به، فهو لم يفقد رغبة التسجيل، كما أنه تطور على مستوى التقني ورؤية الآخرين في مناطق لعب مختلفة بشكل أفضل من حيث التمرير".

 

13484569021632753387.jpg

كلوب ينافس على جائزة أفضل مدرب

وتواجد المدير الفني الألماني، بالقائمة المرشحة على جائزة أفضل مدرب في الدوري الإنجليزي الممتاز، عن شهر نوفمبر الماضي، وينافسه كل من؛ بيب جوارديولا، المدير الفني لفريق مانشستر سيتي، وستيفن جيرارد المدير الفني لفريق أستون فيلا.

صلاح أفضل هداف وصانع ألعاب بالبريميرليج

الجدير بالذكر أن محمد صلاح يتصدر ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي، برصيد 13 هدفًا، كما أنه يتصدر أفضل صناع اللعب برصيد 7 أسيست، ليشارك في 20 هدفا خلال 14 مباراة فقط منذ بداية الموسم بالبريميرليج.

13205597521636548023.jpg

صلاح خارج قائمة لاعب الشهر

ورغم تصدره قائمة أفضل الهدافين وأفضل صناع اللعب، إلا أن الفرعون المصري لم يتواجد بالقائمة المرشحة لجائزة أفضل لاعب عن شهر نوفمبر الماضي، وذلك لتسجيله هدفا واحد فقط خلال 3 مواجهات، وجاء أمام أرسنال.

صلاح مهدد بعدم التواجد مع مصر في أمم إفريقيا

19616007141638531314.jpg

يذكر أن محمد صلاح مهدد بعدم التواجد مع منتخب مصر في كأس أمم إفريقيا، في ظل انتشار متحور فيروس كورونا الجديد في العالم بشكل عام، وقارة إفريقيا بشكل خاص، والتي يستقبل فيها دولة الكاميرون منافسات البطولة القارية الدولية، وهو ما قد يجعل هناك أزمة لسفر المحترفين الأفارقة بالبريميرليج، لتمثيل بلادهم في المحفل الكروي الإفريقي، في شهر يناير المقبل.

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اخبار مصر العاجلة - Egypt News : كلوب يكشف حقيقة انتقاده أنانية محمد صلاح مع ليفربول او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر اخبار مصر -الوطن كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

التالى اخبار الرياضة السعودية " الفتح.. غيابات بالجملة وسعدان يعود! "