اخبار مصر العاجلة - Egypt News : كونتي: لاعبو توتنهام يعرفون أفكاري وسكيب يستطيع التحسن

اهم و اخر اخبار مصر العاجلة - Egypt News : مصر اليوم : الجمعة 3 ديسمبر 2021
مع تفاصيل الخبر : اخبار مصر العاجلة - Egypt News : كونتي: لاعبو توتنهام يعرفون أفكاري وسكيب يستطيع التحسن

ebce6d6b60.jpg

كونتي: لاعبو توتنهام يعرفون أفكاري وسكيب يستطيع التحسن

أنطونيو كونتي مدرب توتنهام

أخبار متعلقة

أعرب أنطونيو كونتي المدير الفني لفريق توتنهام هوتسبير، عن سعادته بتحقيق الفوز على حساب برينتفورد بهدف دون رد، مساء أمس في إطار منافسات الجولة الرابعة عشر من الدوري الإنجليزي الممتاز، مشيداً بأداء لاعب خط الوسط الشاب أوليفر سكيب، الذي دفع به في التشكيل الأساسي للسبيرز على حساب هاري وينكس.

وقال كونتي في تصريحات لشبكة أمازون برايم عقب نهاية اللقاء: «قدمنا أداءً جيدًا أمام فريق خطير، الحفاظ على شباك نظيفة مهم جدًا بالنسبة لنا، أنا سعيد لأنني رأيت التزامًا كبيرًا من اللاعبين، بالتأكيد نحن بحاجة إلى تحسين مستوانا، أريد أن أواصل العمل من أجل تطوير الأداء».

مدرب توتنهام: يمكنك تعلم الكثير من الخسارة ويجب أن نكون مستعدين لمواجهة نورويتش

وأضاف: «يعرف اللاعبون أفكاري بوضوح شديد، يجب أن يستمتعوا بالفوز حتى منتصف الليل ثم في الساعة 12:01 يبدأون في التفكير في مباراة نهاية الأسبوع ضد نورويتش سيتي، يجب أن نكون مستعدين».

1457869341638521703.jpg

                          أنطونيو كونتي مدرب توتنهام

وأكمل مدرب توتنهام حديثه قائلاً: «الأسبوع الماضي كان خسارة سيئة حقًا للجميع في سلوفينيا، أعتقد أنه يمكنك تعلم الكثير من الخسارة أكثر من الفوز، لكن من المؤكد أن الهزيمة أضرت بنا ضد مورا، الحصول على ثلاث نقاط ليس بالأمر السهل، حققنا فوزاً جيداً، وأظهرنا رغبة كبيرة في الانتصار والقتال».

وواصل: «استغلينا تأجيل مباراة بيرنلي للتحضير لهذه اللقاء، في كل لحظة يتعين علينا استغلالها، وأحاول أن أقوم بإدخال فلسفتي إلى عقول اللاعبين، برينتفورد منظم وجيد في الكرات الثابتة لكننا أظهرنا رغبة كبيرة في الحصول على الثلاث نقاط والفوز، كنا مركزين للغاية، بدون الكرة قدمنا أداءً جيدًا وضغطنا عليهم وأريد رؤية ذلك دائماً».

كونتي عن سكيب: مازال صغيراً ويعمل بجد بدون الكرة

وتطرق للحديث عن لاعب الوسط الشاب أوليفر سكيب، قائلاً: «مازال صغيرا جداً، هناك مساحة كبيرة لكي يحسن مستواه، لقد لعب بكل قلبه وبروح عالية ضد برينتفورد، بالنسبة لي لا يهم إذا كان يبلغ من العمر 21 عامًا، لعب بشكل جيد لكني أعتقد أنه يمكنني تحسينه كثيرًا في الاستحواذ على الكرة».

16951641351638527680.jpg

                        أوليفر سكيب لاعب توتنهام

وأتم: «بدون الكرة يعمل بجد كبير، بالتأكيد الجزء الذي يتعين عليه تحسينه هو مع الكرة ولكن في شهر واحد رأيت الكثير من التحسن، إنه لاعب يريد تطوير مستواه، والمستقبل يعتمد عليه، يمكن أن يكون لاعب خط وسط كبير، لكن عليه الاستمرار في العمل».

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اخبار مصر العاجلة - Egypt News : كونتي: لاعبو توتنهام يعرفون أفكاري وسكيب يستطيع التحسن او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر اخبار مصر -الوطن كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

التالى اخبار الرياضة السعودية " الفتح.. غيابات بالجملة وسعدان يعود! "