اخبار الرياضة المصرية وزير الرياضة: ندعم أي إجراء قانوني لـ الأهلي في أزمة منصب نائب الرئيس

اخبار الرياضة المصرية وزير الرياضة: ندعم أي إجراء قانوني لـ الأهلي في أزمة منصب نائب الرئيس
اخبار الرياضة المصرية وزير الرياضة: ندعم أي إجراء قانوني لـ الأهلي في أزمة منصب نائب الرئيس

اخبار الرياضة اخبار الرياضة المصرية وزير الرياضة: ندعم أي إجراء قانوني لـ الأهلي في أزمة منصب نائب الرئيس مصدر الخبر - الرياضة المصرية -فى الجول مع تفاصيل الخبر وزير الرياضة: ندعم أي إجراء قانوني لـ الأهلي في أزمة منصب نائب الرئيس :

اخبار الرياضة المصرية اليوم قال أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة إن مؤسسته تدعم إي إجراء قانوني يتخذه الأهلي سعيا لإثبات أحقية العامري فاروق في مقعد نائب رئيس النادي.

ورفضت اللجنة الأولمبية المصرية اعتماد فوز العامري فاروق بمقعد نائب الرئيس الذي حصل عليه بالتزكية في ظل عدم منافسة شخص له على المنصب في انتخابات الأهلي.

وقرر الأهلي اللجوء لهيئة قضايا الدولة من أجل إثبات أحقية العامري بالمنصب، الأمر الذي علق عليه صبحي في حواره مع قناة المحور بالقول:"لست أنا من يقول ما الصحيح وما الخطأ. ندعم أي جهد قانوني للأهلي".

وأضاف "دوري هو اللجوء بسرعة للتحكيم الرياضي ومحكمة القضاء الإداري، لتحلل الجهات الموقف الحالي وتبدي رأيها القانوني. لا نتمنى هذا لمؤسسة كبيرة مثل الأهلي. نتأكد من تطبيق القانون".

وأعلن الأهلي فوز العامري بمنصب نائب الرئيس بعد انتخابات النادي التي نصبت محمود الخطيب رئيسا لدورة ثانية على التوالي.

وانتُخب خالد مرتجي في منصب أمين الصندوق.

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اخبار الرياضة المصرية وزير الرياضة: ندعم أي إجراء قانوني لـ الأهلي في أزمة منصب نائب الرئيس او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر الرياضة المصرية -فى الجول كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

السابق اخبار الامارات " محمد صلاح يفتح النار على ليفربول: أبحث عن التقدير وليس المال "
التالى اخبار الامارات " ماذا تفعل يا صلاح.. أزياء غريبة وشكل يظهر به لأول مرة (صور) "