اخبار السعودية اليوم : دورتموند يلغي تذاكر باعها لمباراته أمام بايرن

اخبار السعودية اليوم : دورتموند يلغي تذاكر باعها لمباراته أمام بايرن
اخبار السعودية اليوم : دورتموند يلغي تذاكر باعها لمباراته أمام بايرن

اهم واخر اخبار المملكة السعودية اليوم : الخميس 2 ديسمبر 2021
مع تفاصيل الخبر اخبار السعودية اليوم : دورتموند يلغي تذاكر باعها لمباراته أمام بايرن

«الجزيرة» - الرياضة:

ألغى نادي بوروسيا دورتموند الألماني لكرة القدم التذاكر التي كان باعها للقاء القمة بينه وبين بايرن ميونخ بسبب التخوف من قيود كورونا. وقال النادي إنه ألغى التذاكر لأنه يتوقع أن تقرر حكومة ولاية شمال الراين ويستفاليا في الأيام المقبلة تخفيض كثافة الحضور في الملاعب بسبب كورونا.

وكان دورتموند قد باع كل التذاكر (67 ألف تذكرة) التي خصصها لمباراة السبت المقبل بناءً على المرسوم الحالي الصادر من الولاية للحماية من كورونا. وسيستعيد مشترو التذاكر قيمة ما دفعوه.

وأضاف النادي في بيانه: «بمجرد أن يتم اتخاذ القرار السياسي بشأن معدلات الإشغال في الاستادات في الفترة المقبلة، وبمجرد توافر معلومات موثوقة لدينا في هذا الشأن، سنعلن عن الحجز المسبق الجديد.

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اخبار السعودية اليوم : دورتموند يلغي تذاكر باعها لمباراته أمام بايرن او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر اخبار السعودية -الجزيرة كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

التالى اخبار الرياضة السعودية " الفتح.. غيابات بالجملة وسعدان يعود! "