اخبار مصر العاجلة - Egypt News : محافظ القليوبية يقود حملة لإزالة الإشغالات بالحرس الوطني والنور ببنها

اهم و اخر اخبار مصر العاجلة - Egypt News : مصر اليوم : الجمعة 19 نوفمبر 2021
مع تفاصيل الخبر : اخبار مصر العاجلة - Egypt News : محافظ القليوبية يقود حملة لإزالة الإشغالات بالحرس الوطني والنور ببنها

أجرى عبد الحميد الهجان، محافظ القليوبية، جولة ميدانية لمتابعة المشروعات الجاري تنفيذها، ومتابعة رفع الإشغالات وانتظام العمل بمنظومة النظافة، بحضور المهندس علي عبد الستار، رئيس مدينة بنها.

تطوير حديقة اللوكس خلف قصر الثقافة

واستهل محافظ القليوبية الجولة بتفقد أعمال تطوير حديقة اللوكس بمدينة بنها خلف قصر الثقافة، والجاري تطويرها ضمن أعمال تطوير كورنيش مدينة بنها لتكون متنفسا للمواطنين، وتماشيا مع أعمال التطوير التي تمت بالمدينة، حيث وجه المحافظ بأن يتم التطوير وفقا للتصميم الهندسي المعتمد ليشمل إقامة مسطحات خضراء وأماكن لجلوس العائلات وإنشاء برجولات وإنارة الحديقة والأماكن المحيطة بالكامل وفتح الشوارع الجانبية المطلة على الحديقة لتسهيل خروج ودخول المواطنين.

المدرسة اليابانية بتكلفة مليوني جنيه

كما تفقد أعمال رصف وتوسعة الطريق أمام المدرسة اليابانية بمركز ومدينة بنها، بتكلفة 2 مليون جنيه بطول 600 متر، حيث وجه المحافظ بزيادة عدد المعدات وسرعة الانتهاء بنهاية الشهر الجاري.

وخلال الجولة، قام المحافظ بشن حملة مكبرة لمتابعة إزالة الإشغالات العشوائية، وإعادة الوجه الحضاري بمناطق كباري الرياح التوفيقي، ومنطقة الحرس الوطني، ووابور الثلج، وأمام مستشفى التأمين الصحي بمنطقه الأهرام بهدف رفع الباعة الجائلين، وإزالة الإشغالات من أجل تيسير الحركة المرورية، واستجابة لشكاوى المواطنين من التكدسات المرورية بهذه المناطق، وإعادة الوجه الحضاري لها.

وأسفرت الحملة، عن رفع الباعة الجائلين من المنطقة، وتحرير محاضر إشغالات للباعة، حيث تم تحرير 35 محضر إشغال طريق ومصادرة عدد من عربات الكارو، وقد تم التنبيه على أصحاب المحلات والمخابز بالالتزام بوضع البضاعة في المحلات وليس على الأرصفة.

وشدد «الهجان» على رئيس مدينة بنها، باستمرارية حملات رفع الإشغالات من الشوارع لفتح الطريق أمام عبور المواطنين وحركة السيارات، بالإضافة إلى تكثيف حملات النظافة المستمرة على مدار اليوم ورفع تراكمات القمامة من على جانبي الطريق مع استمرارية أعمال التجميل ودهان البلدورات والأعمدة والكباري.

إزالة المواقف العشوائية في بنها

كما وجه، إدارة المرور، بالتنسيق مع إدارة المواقف بالمحافظة، لإزالة المواقف العشوائية بالمدينة مع توفير بديل لهم، وأكد على اتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفين وكل من يتعدى على الطريق العام.

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اخبار مصر العاجلة - Egypt News : محافظ القليوبية يقود حملة لإزالة الإشغالات بالحرس الوطني والنور ببنها او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر اخبار مصر -الوطن كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

السابق اخبار مصر العاجلة - Egypt News : موعد عرض حدوتة مريم من مسلسل زي القمر والقنوات الناقلة
التالى اخبار الحوادث متهم بهتك أعراض 7 فتيات.. وصول فنان شهير لجنايات القاهرة