اخبار الامارات عبدالله بن زايد يستقبل وزيرة خارجية نيوزيلندا الامارات

اخبار الامارات اخبار الامارات عبدالله بن زايد يستقبل وزيرة خارجية نيوزيلندا الامارات مصدر الخبر - الامارات -البيان مع تفاصيل الخبر عبدالله بن زايد يستقبل وزيرة خارجية نيوزيلندا :

اخبار الامارات اليوم ت + ت - الحجم الطبيعي

استقبل سمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان وزير الخارجية والتعاون الدولي معالي نانايا ماهوتا وزيرة خارجية نيوزيلندا في مقر إكسبو 2020 دبي.

جرى خلال اللقاء بحث علاقات الصداقة والتعاون وسبل تنميتها وتطويرها في المجالات كافة وذلك في ظل العلاقات الثنائية المتميزة بين البلدين.

كما بحث الجانبان عدداً من القضايا ذات الاهتمام المشترك وتبادلا وجهات النظر تجاه مستجدات الأوضاع على الساحتين الإقليمية والدولية.

وتناول سموه ومعالي وزيرة خارجية نيوزيلندا مشاركة بلادها في إكسبو 2020 دبي ودوره في تعزيز علاقات البلدين وتطوير أطر التعاون المشترك في العديد من القطاعات ذات الاهتمام المشترك.

ورحب سمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان بمعالي نانايا ماهوتا ..مؤكدا على العلاقات المتميزة التي تجمع بين دولة الإمارات ونيوزيلندا والحرص على تنميتها وتطوير آفاق التعاون المشترك في المجالات كافة.

حضر اللقاء معالي ريم بنت إبراهيم الهاشمي وزيرة دولة لشؤون التعاون الدولي المدير العام لإكسبو 2020 دبي.

تابعوا أخبار الإمارات من البيان عبر غوغل نيوز

طباعة Email فيسبوك تويتر لينكدين Pin Interest Whats App

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اخبار الامارات عبدالله بن زايد يستقبل وزيرة خارجية نيوزيلندا الامارات او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر الامارات -البيان كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر