اخبار السعودية فينتك أبوظبي 2021 ينطلق الإثنين بمشاركة قادة التكنولوجيا المالية

اخبار السعودية تنطلق فعاليات الدورة الخامسة من مهرجان أبوظبي للتكنولوجيا المالية "فينتك أبوظبي"، الحدث الأبرز في مجال التكنولوجيا المالية بالمنطقة، الأسبوع المقبل.

والمهرجان الذي ينظمه سوق أبوظبي العالمي، المركز المالي الدولي في أبوظبي، يقام تحت رعاية الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان نائب رئيس المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي.

وتشهد فعاليات "فينتك أبوظبي" التي تنعقد خلال الفترة من الإثنين  22 إلى الأربعاء 24 نوفمبر/ تشرين الثاني الجاري، مشاركة العديد من قادة التكنولوجيا المالية في العالم.

وسيشهد الحدث محادثات ملهمة لا يمكن تفويتها من المؤثرين والمشاهير الذين حققوا قفزة في ريادة الأعمال وتملكهم شغف التطور في مجالات التشفير واستراتيجيات التسويق الأفضل وكيفية تحقيق غد مستدام.

اهم اخبار السعودية اليوم :

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اخبار السعودية فينتك أبوظبي 2021 ينطلق الإثنين بمشاركة قادة التكنولوجيا المالية او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر العين كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر