اخبار اليمن الان الحكومة تأمل بحزمة دعم عاجل للحيلولة دون الانهيار الخطير..

اخبار اليمن الان الحكومة تأمل بحزمة دعم عاجل للحيلولة دون الانهيار الخطير..
اخبار اليمن الان الحكومة تأمل بحزمة دعم عاجل للحيلولة دون الانهيار الخطير..

اخبار اليمن اليوماخبار اليمن الان الحكومة تأمل بحزمة دعم عاجل للحيلولة دون الانهيار الخطير.. مصدر الخبر - اخبار اليمن -يمن بريس مع تفاصيل الخبر الحكومة تأمل بحزمة دعم عاجل للحيلولة دون الانهيار الخطير.. :

الحكومة تأمل بحزمة دعم عاجل للحيلولة دون الانهيار الخطير..

نشر في يمني سبورت يوم 19 - 11 - 2021


أعرب رئيس الحكومة اليمنية المعترف بها دوليا، معين عبدالملك، الاربعاء، عن تطلعه للاستجابة السريعة من أشقاء وأصدقاء اليمن لتقديم حزمة الدعم العاجل لما فيه الحيلولة دون مزيد من تدهور الوضع الاقتصادي.
جاء ذلك خلال ترؤسه الاجتماع الأول للجنة الإصلاحات الاقتصادية في العاصمة المؤقتة عدن (جنوب اليمن) لتقييم مستوى تنفيذ الوزارات والجهات المعنية للإجراءات والتدخلات المقرة من مجلس الوزراء، والهادفة بشكل رئيسي للسيطرة على تدهور أسعار الصرف وآثاره الخطيرة على معيشة وحياة المواطنين.
وناقشت اللجنة مقترحات لإعداد إطار عام تنفيذي للاستقرار الاقتصادي، يتضمن السياسات الإصلاحية المطلوبة على المدى القصير والمتوسط في الجوانب المالية والنقدية، على أن يتم تقديم الإطار في الاجتماع القادم لإقراره ومباشرة تطبيقه.
وأكد رئيس الوزراء، على ضرورة تكامل أدوار مؤسسات الدولة في تحقيق الاستقرار الاقتصادي، وعلى المسؤولية التي تضطلع بها الحكومة في هذه المرحلة الحرجة، مشددا على متابعة تنفيذ التدخلات السريعة لوقف تراجع العملة الوطنية والحفاظ على القوة الشرائية لها وضبط أسعار السلع والمواد الأساسية.

انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.


مواضيع ذات صلة



بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اخبار اليمن الان الحكومة تأمل بحزمة دعم عاجل للحيلولة دون الانهيار الخطير.. او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر اخبار اليمن -يمن بريس كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

السابق اخبار اليمن في نسختها السابعة.. اليمن تشارك في القمة الأمنية، “حوار المنامة 2021”
التالى اخبار اليمن الان الموت يفجع أسرة القيادي الإصلاحي محمد قحطان المخفي لدى الحوثيين منذ 7 سنوات