اخبار الرياضة موعد مباراة يوفنتوس ولاتسيو في الكالتشيو الإيطالي

اخبار الرياضة موعد مباراة يوفنتوس ولاتسيو في الكالتشيو الإيطالي
اخبار الرياضة موعد مباراة يوفنتوس ولاتسيو في الكالتشيو الإيطالي

يترقب عشاق ومحبي الكرة الإيطالية مباراة يوفنتوس ضد لاتسيو في الدوري الإيطالي في الموسم الحالي.

موعد مباراة يوفنتوس ضد لاتسيو في الدوري الإيطالي
من المقرر أن تقام مباراة يوفنتوس ولاتسيو يوم السبت 20 نوفمبر 2021 على ملعب الأوليمبيكو معقل لاتسيو وذلك ضمن منافسات الجولة الثالثة عشر من بطولة الدوري الإيطالي في الموسم الحالي.

وستقام المباراة في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت مصر والساعة الثامنة مساء بتوقيت السعودية والساعة التاسعة مساء بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

موقف يوفنتوس ولاتسيو في جدول الدوري الإيطالي
يحتل يوفنتوس المركز الثامن في جدول ترتيب الدوري الإيطالي في الموسم الحالي برصيد 18 نقطة حصدها من 12 مباراة، حيث فاز في 5 مباريات وتعادل في 3 مباريات وخسر 4 مباريات. ويطمح يوفنتوس بعد عودة الإيطالي ماسيمليانو أليجري المدير الفني للفريق لإسعاد جماهير السيدة العجوز واستعادة أمجاد البطولات والألقاب والتتويج بلقب الكالتشيو بالإضافة إلى المشاركة بقوة في بطولة دوري أبطال أوروبا في الموسم الحالي.

في حين يحتل لاتسيو المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري الإيطالي في الموسم الحالي برصيد 21 نقطة حصدها من 12 مباراة، حيث فاز في 6 مباريات وتعادل في 3 مباريات وخسر 3 مباريات. ويطمح لاتسيو في خطف أحد المراكز المؤهلة إلى بطولة دوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل.
 

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اخبار الرياضة موعد مباراة يوفنتوس ولاتسيو في الكالتشيو الإيطالي او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر الفجر كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

التالى اخبار السعودية اليوم : دورتموند يلغي تذاكر باعها لمباراته أمام بايرن