اخبار السعودية اليوم : "الزكاة": المرحلة الثانية من الفوترة الإلكترونية ستطبق في 2023 .. وهذا ما سيحدث فيها

اخبار السعودية اليوم : "الزكاة": المرحلة الثانية من الفوترة الإلكترونية ستطبق في 2023 .. وهذا ما سيحدث فيها
اخبار السعودية اليوم : "الزكاة": المرحلة الثانية من الفوترة الإلكترونية ستطبق في 2023 .. وهذا ما سيحدث فيها

اخبار السعودية اخبار السعودية اليوم : "الزكاة": المرحلة الثانية من الفوترة الإلكترونية ستطبق في 2023 .. وهذا ما سيحدث فيها مصدر الخبر - اخبار السعودية-سعورس مع تفاصيل الخبر "الزكاة": المرحلة الثانية من الفوترة الإلكترونية ستطبق في 2023 .. وهذا ما سيحدث فيها :

اخبار السعودية اليوم قال نائب المحافظ بهيئة الزكاة والضريبة والجمارك للاستراتيجية والتطوير، عبدالله الفنتوخ، إن تطبيق الفاتورة الإلكترونية سيتم على مرحلتين، الأولى ستبدأ اعتبارًا من 4 ديسمبر المقبل، والثانية ستكون من مطلع يناير 2023م. وأضاف أن المرحلة الثانية من تطبيق الفوترة الإلكترونية ستكون على دفعات، وسيحدث فيها التكامل والربط التي فيها ستصل الفواتير لمنصة "فاتورة" التابعة للهيئة.
وأضاف أن الفرق بين الفاتورة الإلكترونية والورقية يمكن تلخيصه في أنه تحويل الطريقة التقليدية لإصدار الفواتير إلى عملية إلكترونية متكاملة تسمح بمعالجة البيانات وتبادلها بطريقة منظمة، مبينا أن موثوقيتها أكبر لجميع الأطراف بما في ذلك المستهلك.
وأشار إلى أن الفوترة الإلكترونية مشروع وطني يساعد في محاربة التستر التجاري ويعزز عدالة المنافسة بين البائعين ولا يمكن أن ينجح إلا بتعاون الجميع.
يذكر أن ذلك جاء خلال اللقاء الافتراضي الذي أقامه مركز التواصل والمعرفة المالية بالتعاون مع هيئة الزكاة والضريبة والجمارك بعنوان "الفوترة الإلكترونية وتمكين القطاع الخاص".

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اخبار السعودية اليوم : "الزكاة": المرحلة الثانية من الفوترة الإلكترونية ستطبق في 2023 .. وهذا ما سيحدث فيها او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر اخبار السعودية-سعورس كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

السابق اخبار السعودية إصابة 13 شرطي في هجوم إرهابي بكولومبيا
التالى اخبار السعودية اليوم الحصرية : بعد ضبط 3 مواقع لـ «كب مياه الصرف الصحي».. تنسيق حكومي للحفاظ على البيئة