اخبار السعودية -الرياض : الأمير تشارلز من مصر: من يشرب مياه النيل يعود إليه مرة أخرى

اخبار السعودية -الرياض : الأمير تشارلز من مصر: من يشرب مياه النيل يعود إليه مرة أخرى
اخبار السعودية -الرياض : الأمير تشارلز من مصر: من يشرب مياه النيل يعود إليه مرة أخرى

اخبار السعودية اخبار السعودية -الرياض : الأمير تشارلز من مصر: من يشرب مياه النيل يعود إليه مرة أخرى مصدر الخبر - السعودية -cnn مع تفاصيل الخبر الأمير تشارلز من مصر: من يشرب مياه النيل يعود إليه مرة أخرى :

اخبار السعودية اليوم دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)—قال الأمير تشارلز ولي عهد بريطانيا، إن "من يشرب مياه النيل يعود إليه مرة أخرى"، وذلك خلال الزيارة التي يقوم بها لمصر برفقة زوجته دوقة كورنوول، كاميلا.

ونقل موقع التلفزيون الرسمي أن تصريح الأمير أتى "خلال كلمة ألقاها بحفل استقبال أقيم بمطعم (ناين لاونج) مساء الخميس، بمناسبة زيارته وقرينته دوقة كورنوال لمصر، والذي حضره رئيس مجلس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي، ولفيف من الشخصيات العامة ورجال الدولة".

وأضاف التقرير: "استهل الأمير تشارلز كلمته بإلقاء التحية باللغة العربية ’السلام عليكم‘، متحدثًا عن أهمية مصر، وأنه لشرف كبير أن يزور وقرينته مصر مرة أخرى بعد 15 عامًا من آخر زيارة".

ولفت التقرير إلى أن الأمير "شدد الأمير تشارلز على أهمية بذل كل الجهود من أجل حماية البيئة"، لافتا "لضرورة أن نكون مدركين لأهمية حماية إرث أسلافنا، حيث اجتمعنا اليوم بجانب إحدى عجائب الدنيا، وهو أمر بديهي، فمصر تمتلك مخزونًا كبيرًا من عجائب العالم".

قد يهمك أيضاً

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اخبار السعودية -الرياض : الأمير تشارلز من مصر: من يشرب مياه النيل يعود إليه مرة أخرى او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر السعودية -cnn كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

التالى اخبار السعودية اليوم الحصرية : بعد ضبط 3 مواقع لـ «كب مياه الصرف الصحي».. تنسيق حكومي للحفاظ على البيئة