«العدل»: لا وجود لـ«دعوى نشوز الزوجة» عبر «ناجز»

«العدل»: لا وجود لـ«دعوى نشوز الزوجة» عبر «ناجز»
«العدل»: لا وجود لـ«دعوى نشوز الزوجة» عبر «ناجز»

اخبار المملكة العربية السعودية :

السعودية اليوم : أعلنت وزارة العدل أن خدماتها الإلكترونية عبر بوابة «ناجز» لا تتضمن خدمة يمكن من خلالها إثبات نشوز الزوجة؛ وذلك لعدم وجود «دعوى نشوز»، فيما يمكن الاطلاع على الدعاوى التي تقدمها المحاكم من خلال الرابط التالي: http://najiz.sa.

وتتضمن الخدمات الإلكترونية لوزارة العدل عدة خدمات في ما يختص بالزوجين وفق ما رصدته «عكاظ»، هي: عقد زواج، توثيق طلاق، توثيق خلع، توثيق رجعة، إثبات زواج.

وكشفت «العدل» أن الطلاق إذا كان بإثبات من الزوج فيتم التقدم بطلب توثيق طلاق عبر الرابط التالي: https://inhaatportal.moj.gov.sa، وفي حال طلب الزوجة إثبات الطلاق يمكنها رفع الدعوى عبر الرابط التالي: https://najiz.sa/applications/landing/service/1.


بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر «العدل»: لا وجود لـ«دعوى نشوز الزوجة» عبر «ناجز» او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر عكاز كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

السابق اخبار السعودية اليوم : اشتراطات جديدة للسفر من السعودية إلى الكويت
التالى اخبار السعودية اليوم الحصرية : بعد ضبط 3 مواقع لـ «كب مياه الصرف الصحي».. تنسيق حكومي للحفاظ على البيئة