اخبار العالم حصريا : لجنة التحقيق البيلاروسية: 65 لاجئا أصيبوا نتيجة تصرفات الأمن البولندي

اخبار العالم اخبار العالم حصريا : لجنة التحقيق البيلاروسية: 65 لاجئا أصيبوا نتيجة تصرفات الأمن البولندي مصدر الخبر - اخبار العالم -روسيا اليوم مع تفاصيل الخبر لجنة التحقيق البيلاروسية: 65 لاجئا أصيبوا نتيجة تصرفات الأمن البولندي :

لجنة التحقيق البيلاروسية: 65 لاجئا أصيبوا نتيجة تصرفات الأمن البولندي

لجنة التحقيق البيلاروسية: 65 لاجئا أصيبوا نتيجة تصرفات الأمن البولندي

اخبار العالم اليوم - Sputnik

تابعوا RT علىRT
RT

قالت لجنة التحقيق في بيلاروس، إن عدد الذين تضررت صحتهم نتيجة تصرفات الأمن البولندي على الحدود مع بيلاروس، وصل إلى 65 شخصا.

وأضاف دميتري جورا رئيس اللجنة، أن مؤسسته اعتبرت هؤلاء الأشخاص، ومن ضمنهم مواطن روسي، بمثابة متضررين من استخدام الجانب البولندي لوسائل خاصة على الحدود. ومن بين هؤلاء المتضررين، الذين وردت أسماؤهم في القضية الجنائية المتعلقة بجريمة ضد آمان الإنسانية: اثنان من بيلاروس وواحد روسي والباقون من العراق بينهم 14 قاصرا وامرأة.

إقرأ المزيد

بيلاروس: 11 مهاجرا طلبوا المساعدة الطبية خلال اليوم الماضي

وقال جورا: "تم أخذ إفادات جميع المذكورين أعلاه، على اعتبارهم متضررين من التصرفات غير القانونية من الجانب البولندي".

في وقت سابق، أشارت الأنباء إلى أن قوات الأمن البولندية، أضافت إلى المياه التي فرقت بها المهاجرين، مادة لمكافحة الحشرات وخلاصة من الفلفل الأحمر.

المصدر: وكالات

تابعوا RT علىRT
RT

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اخبار العالم حصريا : لجنة التحقيق البيلاروسية: 65 لاجئا أصيبوا نتيجة تصرفات الأمن البولندي او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر اخبار العالم -روسيا اليوم كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

السابق اخبار العالم حصريا : الأمم المتحدة تطالب إسرائيل بتعويض لبنان بملايين الدولارات بشكل عاجل
التالى اخبار العالم حصريا : بولندا تسجل عدة عمليات عبور جماعية للحدود ليلا