معرض السيارات بموسم الرياض يحقق مبيعات 15 مليون ريال خلال ساعات

معرض السيارات بموسم الرياض يحقق مبيعات 15 مليون ريال خلال ساعات
معرض السيارات بموسم الرياض يحقق مبيعات 15 مليون ريال خلال ساعات

أعلن رئيس الهيئة العامة للترفيه، تركي آل الشيخ، تحقيق معرض السيارات 15 مليون ريال، خلال ساعات، وذلك خلال افتتاحه ضمن فعاليات موسم الرياض.

وقال آل الشيخ عبر حسابه على موقع «تويتر»، إن المعرض حقق مبيعات وصلت إلى 15 مليون ريال منذ افتتاحه في الخامسة مساءً، داعيًا بزيارته.

ويمكن وصف المعرض، بأكبر تجمع للسيارات في الشرق الأوسط، بمساحة تصل إلى 140 ألف م2؛ حيث يضم أكثر من 600 سيارة فارهة ونادرة في تجمع واحد، وسط مشاركة أكثر من 50 علامة تجارية و15 مصنع سيارات.


ويركز معرض الرياض للسيارات الذي يستمر حتى 28 نوفمبر الجاري، على تقديم تجربة فريدة للزوار من خلال استعراضه مجموعة من السيارات النادرة والرياضية والتاريخية، التي تتجاوز قيمتها ملياري ريال سعودي، من أشهر العلامات التجارية في صناعة السيارات، مما يدعم توجه موسم الرياض 2021 نحو تلبية كل رغبات الزوار وإشباع اهتماماتهم الفريدة، وتقديمها بمفاهيم ترفيهية جديدة.

 

 

اقرأ أيضًا:

«موسم الرياض 2021» يُطلق معرضًا للسيارات النادرة في العالم 18 نوفمبر

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر معرض السيارات بموسم الرياض يحقق مبيعات 15 مليون ريال خلال ساعات او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر ajel.sa كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

التالى اخبار السعودية اليوم الحصرية : بعد ضبط 3 مواقع لـ «كب مياه الصرف الصحي».. تنسيق حكومي للحفاظ على البيئة