اخبار الفن و اخبار الفنانين : الأمطار أحرقت ميكسر الصوت.. تفاصيل حفل تامر حسني في دمياط الجديدة

اخبار الفن و اخبار الفنانين : الأمطار أحرقت ميكسر الصوت.. تفاصيل حفل تامر حسني في دمياط الجديدة
اخبار الفن و اخبار الفنانين : الأمطار أحرقت ميكسر الصوت.. تفاصيل حفل تامر حسني في دمياط الجديدة

اخبار الفن اخبار الفن و اخبار الفنانين : الأمطار أحرقت ميكسر الصوت.. تفاصيل حفل تامر حسني في دمياط الجديدة مصدر الخبر - اخبار الفن -فى الفن مع تفاصيل الخبر الأمطار أحرقت ميكسر الصوت.. تفاصيل حفل تامر حسني في دمياط الجديدة :

اخبار الفن اليوم أحيا الفنان تامر حسني حفلا غائيا أمس بجامعة حورس في مدينة دمياط الجديدة.

فبرغم تقلبات الجو بسواحل دمياط الجديدة من أمطار ورياح شديدة إلا أن تامر حسني حرص على إحياء الحفل احتراما لحضور حشود الجماهير الذين تواجدوا منذ الثالثة عصرا لحضور حفل نجمهم المفضل.

يعد الحفل الظهور الأول لتامر حسني في مدن الدلتا وكاد أن يتم تأجيل الحفل نظرا لسوء الأحوال الجوية التي أدت إلى حرق "ميكسر" الصوت ولكن بمجرد أن توقفت الأمطار اشتعلت أجواء الحفل بالعديد من وصلات الرقص المتتالية على أغاني تامر حسني التي تألق بها طوال مشواره الفني.

وحرص تامر حسني على توجيه رسالة للجمهور عقب الحفل عبر Instgram قائلا: "من كل قلبي بشكر جامعة حورس الكبيرة و شعب دمياط والمنصوره على كرم الاستقبال وعلى النجاح المبهر للحفل من تنظيم وتجاوب وحب الف الف شكر لكل شخص حضر الحفل من جميع المحافظات المجاورة عمري ما هنسى الحب الكبير اللي شوفته في عينيكم النهاردة انا كمان بحبكوا اكتر والله وشكر خاص للتنظيم الرائع بجد شرفتوني وفخور بيكم يارب دايماً ناجحين و متجمعين على خير".

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اخبار الفن و اخبار الفنانين : الأمطار أحرقت ميكسر الصوت.. تفاصيل حفل تامر حسني في دمياط الجديدة او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر اخبار الفن -فى الفن كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

التالى اخبار الفن ماجد المهندس وأصيل هميم يشعلان حفلهما باليوم الوطني الإماراتي 50 في أبو ظبي