اخبار المرأة : أفضل وجهات السفر في نوفمبر 2021

اهم و اخر اخبار المرأة اليوم : الجمعة 19 نوفمبر 2021
مع تفاصيل الخبر : اخبار المرأة : أفضل وجهات السفر في نوفمبر 2021

حواء : يتميز شهر نوفمبر الجاري بمناخ جيد ومتوازن، لكونه يتوسط بين فصلي الصيف الحار والشتاء البارد، ولذلك يفضل الكثير من الناس أن يقضوا أوقاتاً ممتعة في هذا الشهر الذي يسبق الشهر الأخير من السنة الميلادية، قبل أن يحل موسم الشتاء البارد .
وفيما يلي أفضل الوجهات السياحية التي تتناسب مع شهر نوفمبر 2021 في مختلف أنحاء العالم. 

كورنوال

هي مقاطعة إنجليزية ساحلية تقع غرب بريطانيا، وتجاور من الغرب نهر تاماروديفون. وتعد إحدى الوجهات السياحية الرائعة وتضم مناظر طبيعية خلابة ورحلات تخييم تتناسب وطقس نوفمبر المعتدل.

مقاطعة كورنوال

غرب الولايات المتحدة

تتمتع الولايات الغربية من الولايات المتحدة الأمريكية، بطقس رائع في هذا الوقت من العام، وتشمل كولورادو ووايومينج، ويوتاه، بالإضافة لمدن مثل دنفر ونيوماكسيكو.ولذلك تعتبر هذه الاماكن وجهات سياحية مثالية خلال نوفمبر.

لانزاروت

تقع جزيرة لانزاروت بالمحيط الهادئ، وتمتع بأجواء رائعة في نوفمبر، وتضم العديد من المنتجعات السياحية المميزة، ومن خلالها يمكن استكشاف حدائق Sandos Atlantic.

جوزو

تعتبر جزيرة جوزو الشقيقة الصغرى لجزيرة مالطا، هي من المزارات السياحية الأثرية التي جاءت ضمن قائمة أفضل الوجهات خلال نوفمبر، لما تحتضنه من مظاهر خلابة على المحيط ومجموعة فنادق من الطراز الأول.

جزيرة جوزو

لشبونة

تنعم مدينة لشبونه البرتغالية بطقس معتدل اذ تصل درجة السخونة في نوفمبر 18 درجة مئوية في البرتغال ما ، وتشتهر لشبونه بالمطاعم الراقية ذات الثمن المتوسط المقبول والمتاجر المنوعة. ويعتبر متنزه moment Cais do Sodré المطل على ضفاف النهر إضافة الى احتوائه على المطاعم الفاخرة. مكانا فريداً لقضاء وقت لذا اذا فكرت في زيارة احدى الدول الأوروبية في نوفمبر فليقع اختيارك على الجمهورية البرتغالية بسبب مناخها المعتدل الذي يجعلها إتجاه سياحية تجتذب السياح من كل أنحاء العالم.

لشبونة البرتغالية

جزر موريشيوس

تقع جزر موريشيوس في شرق أفريقيا وتتميز بشواطئها الرملية وبحارها الزرقاء الصافية وبمنتجعاتها الفخمة.
ويصادف نوفمبر طليعة فصل الصيف في جزر موريشيوس وتتميز بارتفاعها التصاعدي لدرجات الحرارة اذ تصل درجات الحرارة فيها نحو 24 درجة مئوية وهذه السخونة هي الأنسب للتسوق وممارسة ألعاب الشاطئ والسباحة والاستمتاع بالأماكن السياحية الجذابة.

تابعوا المزيد: ليتوانيا وجهة سياحية جذابة لعشاق التاريخ

جنوب الصين

يعد شهر تشرين الثاني هو ا الأنسب لزيارة جنوب الصين وبالتحديدً مدينة “هونج كونج” التي تضج بالحياة والفرح والبهجة والمهرجانات الصينية التي تمنح البلدة حياة صاخبة مثلما أنها مدينة قريبة العهد يمكنك الاستمتاع بزيارة أماكنها السياحية مثل حديقة “أوشن بارك” و”بودا العظيم” ويمكن لك أيضاً التلذذ بالتسوق بسبب وجود مراكز تتزعم لا مثيل لها.
ولعل تنوع الصين الجغرافي والمناخي جعل منها إتجاه سياحية يقصدها السياح في مختلف الأشهُر نتيجة لمناخها الجميل وتنوعها الجغرافي.

هونج كونج

ماليزيا

تتميز ماليزيا بمناظرها الطبيعية الساحرة وتاريخها الحافل اذ أنها تجذب ملايين الزوار من متباين أنحاء العالم وتؤمن لهم ما يفتقرون إليه لقضاء أجازة مثالية. وتشكل المصابيح المشعة في ناطحات سحاب “كوالالمبور” لوحة زاهية الألوان فضلاً عن شهيرة جزيرة “بينانغ” بحيويتها وطعامها الشهيّ كما تتميز بلوحات فنية جذابة.

ايرلندا

يعتبر شهر نوفمبر الشهر المثالي لزيارة “ايرلندا” لتحضر مهرجان غزل الحكايات الذي يطول ما بين 9 الى 11 تشرين الثاني ويُوقف على قدميه بمدينة “براي” بجانب سوق “بلفاست”. كما يمكنك استكشاف عدد من المدن المذهلة مثل دبلن إضافة الى اكتشافك للقلاع القديمة مثال قلعة “كيلكيني” وقلعة “سلاني”. لمحبي الزمان الماضي تستطيعون استكشاف أرقى المعالم التاريخية في ايرلندا.

تابعوا المزيد: لوغانو السويسرية سحر الشتاء في رحلة من العمر

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اخبار المرأة : أفضل وجهات السفر في نوفمبر 2021 او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر اخبار المرأة -سيدتى كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر