اخبار مصر العاجلة - Egypt News : موسيماني يحذر لاعبي الأهلي بسبب «خماسية الزمالك»

اهم و اخر اخبار مصر العاجلة - Egypt News : مصر اليوم : الجمعة 19 نوفمبر 2021
مع تفاصيل الخبر : اخبار مصر العاجلة - Egypt News : موسيماني يحذر لاعبي الأهلي بسبب «خماسية الزمالك»

4ef992c3b6.jpg

موسيماني يحذر لاعبي الأهلي بسبب «خماسية الزمالك»

بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي

أخبار متعلقة

عقد الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، محاضرة فنية مع لاعبيه، شاهد فيها تسجيلات لفريق المقاولون العرب في المباريات الماضية، وشرح خلالها نقاط القوة والضعف في المنافس، وأبرز اللاعبين واللاعبين الغائبين، والصفقات الجديدة التي أبرمها خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، وذلك قبل مواقعة الفريقين في الدوري الممتاز، المقرر لها الثامنة مساء اليوم الجمعة على ملعب الأهلي we السلام ضمن منافسات الجولة الرابعة لبطولة الدوري الممتاز. 

موسيماني يطالب لاعبيه بحصد النقاط الثلاث والاستمرار على القمة

وطالب موسيماني لاعبي الأهلي بضرورة تحقيق الفوز في مباراة اليوم، وحصد النقاط الثلاث والحفاظ على استقرار الفريق، وحذر المدير الفني لاعبيه من خطورة فريق المقاولون العرب وذكرهم بنتيجة مباراة الموسم الماضي، التي تأخر فيها بهدفين قبل أن يعود ويقلب النتيجة بثلاثة أهداف في الشوط الثاني ويفوز بالمباراة.

18945350031637153020.jpg

موسيماني مع لاعبي الأهلي

وشدد المدير الفني على اللاعبين بأهمية مواصلة سلسلة الانتصارات خلال المباريات الثلاث المقبلة، قبل فترة التوقف المقبلة بسبب مشاركة المنتخب الوطني في بطولة كأس العرب، والابتعاد عن الثقة الزائدة بعد الفوز على الزمالك بخماسية مقابل ثلاثة.

ويفاضل المدير الفني بين اللعب بنفس تشكيل المباراة الأخيرة أمام الزمالك أو إدخال بعض التغييرات وتحديداً عودة أحد الثنائي لويس ميكيسوني أو حسين الشحات للتشكيل الأساسي، على حساب بيرسي تاو، الذي تراجع مستواه في المباريات الماضية، وأصبح أقل فاعلية، بينما ظهر الثنائي الشحات وميكيسوني بشكل جيد في التدريبات الأخيرة.

قائمة الأهلي لمواجهة المقاولون العرب في الدوري

وأعلن بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، قائمة فريقه التي تواجه المقاولون العرب، في الثامنة مساء اليوم الجمعة.

974801971636139009.jpg

فريق الأهلي

وضمت قائمة الأهلي 21 لاعبًا هم: محمد الشناوي، علي لطفي، مصطفى شوبير، ياسر إبراهيم، حمدي فتحي، حسام حسن، محمد شريف، وليد سليمان، أيمن أشرف، بدر بانون، حسين الشحات، أليو ديانج، عمرو السولية، محمد مجدي أفشة، علي معلول، بيرسي تاو، أكرم توفيق، لويس ميكيسوني، محمد هاني، أحمد عبد القادر، عمار حمدي.

واستبعد المدرب الجنوب أفريقي 10 لاعبين هم: محمود كهربا وطاهر محمد طاهر، وصلاح محسن، محمود متولي وكريم فؤاد ومحمود وحيد، ورامي ربيعة ومحمد محمود ومحمد فخري وأحمد نبيل كوكا.

 

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اخبار مصر العاجلة - Egypt News : موسيماني يحذر لاعبي الأهلي بسبب «خماسية الزمالك» او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر اخبار مصر -الوطن كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

السابق اخبار مصر العاجلة - Egypt News : مواعيد مباريات اليوم 19-11 والقنوات الناقلة.. صدامات الأهلي والزمالك
التالى اخبار الرياضة كواليس غرفة الملابس.. محمد عمارة يكشف سر أزمته مع جوزيه بسبب "النوم"